السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بدون زحام ومكان للبالغين... متنزّه مائي يستقطب الباحثين عن الرفاهية في المكسيك (صور)

المصدر: "الصن"
ترجمة محمد أبوزهرة
بدون زحام ومكان للبالغين... متنزّه مائي يستقطب الباحثين عن الرفاهية في المكسيك (صور)
بدون زحام ومكان للبالغين... متنزّه مائي يستقطب الباحثين عن الرفاهية في المكسيك (صور)
A+ A-

افتتحت مؤخراً في المكسيك، حديقة مائية فاخرة أطلق عليها اسم "جنغالا أكوا"، التي تعد حديقة ملاهٍ للبالغين، حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة والألعاب المائية.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن المتنزه الجديد موجود على بعد 45 دقيقة فقط من كانكون، التي تقع خارج بلايا ديل كارمن، التي تسمح بوجود الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً، إلا أن هناك أماكن داخل المتنزه للبالغين فقط، وتبلغ تكلفة دخول المتنزه 79 دولاراً، تشمل خدمة الواي فاي المجانية والمناشف والخزائن والاستحمام.

تحتوي الحديقة على أربعة منزلقات لكل من البالغين والأطفال "Paradise Free Fall"، و"Tropical Whizzard"، وHoop Hoop Aqua" "Loop، و"Beachside Boomerang" وجميعها ينتهي بالسقوط في حمام السباحة، كما تطل على أطول نهر في أميركا اللاتينية وهو نهر "Lazy Rio"، ويبلغ طوله 3000 قدم، بالإضافة إلى وجود أحواض سباحة وأكواخ لتناول الطعام يمكن الوصول إليها بواسطة أنابيب قابلة للنفخ.

يمكن للأطفال الإقامة في Rain Fortress ، التي تضم منزلقات وخراطيم مياه ونافورات، بالإضافة إلى مجمع منزلق مائي يحتوي على بعض المنزلقات الملائمة للأطفال.

الشيء المميز في المتنزه الجديد أن إدارته وضعت حداً أقصى لعدد الزوار في الحديقة، من أجل التغلب على الطوابير والزحام، كما أنها تحتوي على 4 شرائح مناسبة للبالغين والأطفال، ويمكن للضيوف الذين يريدون بعض الرفاهية المضافة استئجار واحد من 19 كوخاً يتراوح سعره بين 220 و270 دولاراً، وهو يسمح بدخول ما يصل إلى أربعة أشخاص بالغين وطفلين إلى مناطق VIP حصرية في الحديقة والتي تضم حمامات سبا فاخرة، ويشمل الحصول على طبق فاكهة ومياه وزجاجات من النبيذ ومقبلات بالإضافة إلى خصومات على السبا والتدليك.

لا تسمح الحديقة بدخول الطعام والشراب، إلا أن هناك عدداً من المطاعم والمقاهي في داخلها، حيث يمكنك تجربة التاكو والسلطات والوجبات الخفيفة والكوكتيلات والعصائر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم