الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"لوس سيدروس" تحتفل بالذكرى الرابعة لعشاق السيغار

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
"لوس سيدروس" تحتفل بالذكرى الرابعة لعشاق السيغار
"لوس سيدروس" تحتفل بالذكرى الرابعة لعشاق السيغار
A+ A-

إحتفل نادي "لوس سيدرس" في بيروت بالذكرى الرابعة لعشاق السيغار في بيروت في أوتيل الكمبنسكي في بيروت، وبرعاية المجلة الفرنسيّة العالميّة "لامياتور دو سيغار"، بحضور نخبة من محبّي السيغار و المتخصصين به مثل مايا سيلفا، إيريك بيراس، توماس غريسون، غابريال فالينتان و كريستيان معوّض.

خلال هذه الأمسية، تذوّق الحاضرون أنواع عديدة من السيغار الفاخر وتم تقديم كافة أنواع النبيذ، البيرة والجينّ، كما الشوكولا الفاخر والقهوة اللذيذة وذلك لأنه بحسب ما شرح لنا المتخصص في مجلة "لامياتور دو سيغار"  غابريال فالينتان، أن طعم السيغار يختلف كثيراً  وفقاً للمناخ، كما الطعام و المشروب الذي يتمّ تناوله معه.

وفي حديث مع منظم هذا الإحتفال الضخم الدكتور جوزي أبي غصن، قال: "أنا فخور جداً بتواجد هذه النخبة الرائعة من ذوّاقي السيغار في لبنان، وأقدّر المجهود و الدعم الخارجي للمختصّين القادمون خصوصاً من فرنسا لمشاركتنا هذه الأمسية". وأضاف: "للسيغار متعة خاصة لا يعرفها سوى من يحب السيغار، والجميل أنها ليست بعادة ندمن عليها لا بل أنها تشبه كثيراً تذوّق النبيذ والإستمتاع به".

تخلّل هذا الحفل عرض أزياء لمجموعة من الكافتان من تصميم كريستيان معوّض، حيث إزدانت العباءات بالتطريزات المميّزة والمخصصة للنساء العاملات والمستقلات، واللواتي يرغبن بالتألق خلال سهراتهنّ الفخمة!





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم