هل يشارك ميسي أساسياً أمام دورتموند؟

17 أيلول 2019 | 11:34

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

ميسي (أ ف ب).

أعلن مدرب #برشلونة الإسباني #إرنستو_فالفيردي أن قرار مشاركة النجم الأرجنتيني #ليونيل_ميسي ضد مضيفه #بوروسيا_دورتموند الألماني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، سيتخذ اليوم الثلثاء.

وأدرج النادي الكاتالوني ميسي الغائب منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة، في التشكيلة التي انتقلت الى ألمانيا لمواجهة وصيف البوندسليغا اليوم على ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، ضمن المجموعة السادسة الصعبة التي تضم أيضا إنتر الإيطالي وسلافيا براغ التشيكي.

وكان برشلونة أعلن الأحد أن ميسي عاود التمارين الجماعية بعد غيابه منذ نحو شهر بداعي إصابة في ربلة الساق اليمنى أبعدته عن المباريات الأربع التي خاضها فريقه حتى الآن في الليغا.

وقال فالفيردي بشأن مشاركة الأرجنتيني: "سنقرر الثلثاء. خلال الأسبوع لم نكن متأكدين من مدى جاهزيته ولكنه تمرن مرتين أو ثلاث وقدم انطباعاً جيداً".

وذكر موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه من الصعب أن يبدأ ميسي أمام دورتموند، بسبب عدم مشاركته في أي مباراة هذا الموسم.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard