فنانون ومشاهير رفعوا شعار "الصلح خير" لخلافاتهم

17 أيلول 2019 | 11:05

المصدر: "النهار"

إليسا ونوال.

اجتمعت الفنانتان #نوال_الزغبي و#إليسا في عزاء المخرج الراحل #سيمون_أسمر، بعد مرور أشهر على الحرب الإلكترونية التي شنّت بين معجبيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلنا في تصريحات على هامش حضور العزاء أنه لا خلاف بينهما وطلبتا من الصحافة تخفيف الشحن على مواقع التواصل.

وأكدت النجمتان الصلح الذي تم بينهما، وانتهاء الخلافات السابقة، حيث أوضحت إليسا أنها حينما رأت الزغبي وجدت نفسها تلقي التحية عليها بمحبة، لتؤكد أنه لا يوجد مشاكل شخصية بينهما، قائلة: "أقول لجماعة الـ"سوشيل ميديا" يخفّوا شوي وليس بيننا أي مشاكل... بتعرف لما بتشوف الشخص إنه ما عندك حقد تجاهه بتقرب تسلم عليه بمحبة".

وانضم الثنائي إلى قائمة طويلة من المشاهير رفعوا شعار "الصلح خير"، حيث كان أبرزهم خلال الفترة الماضية الفنان المصري محمد رمضان ومواطنته الفنانة بشرى، حيث تدخّل رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، للصلح بينهما بعد فترة من الخلافات التي اشتعلت بينهما بسبب طرح بشرى أغنية "كوبرا" من كلمات أحمد يوسف وألحان أحمد عاطف وإخراج وليد عطية، والتي تحمل انتقادات لرمضان على أغنيته "الملك"، التي طرحها في شهر آب 2018.

الفنان شريف منير تصالح مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد الخلاف الذي اشتعل بينهما ووصل إلى ساحات القضاء، حيث بدأ العام 2014، وذلك بتقدم منير ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، يتهم فيه شيرين بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط المياه على شرفته، وإلقائها قطع رخام كادت تسقط فوق رأس ابنته، وانتهى الخلاف بتقديم شيرين اعتذاراً رسمياً لمنير في حسابها عبر "فايسبوك"، بعد صدور حكم بحبسها 6 أشهر لإدانتها بسبه وقذفه، وزال الخلاف بالتنازل عن القضايا.

الفنانة فلّة الجزائرية والفنانة لطيفة التونسية، أغلقتا صفحة خلافاتهما، بعد سنوات من الحرب الكلامية والهجوم المتبادل، حيث نشرت فلّة عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" فيديو خلال غنائها في سهرة خاصة في بيروت، كان فيها عدد من النجمات أبرزهن لطيفة وهيفا وهبي وزينة، حيث أكدت انتهاء خلافاتها مع لطيفة بوساطة من هيفا، بعدما أظهر الفيديو جلوس لطيفة على الطاولة عينها مع فلّة، كما صفّقت لها خلال غنائها والتقطتا صورة تذكارية، لتعلنا انتهاء خلافاتهما، التي شهدت هجوم فلّة ووصفها المطربة التونسية بـ"اللئيمة" كما اتهمتها بشرب الخمور بكثرة، لترد لطيفة بأن فلّة ليست لها أعمال ناجحة وشخصية غير متزنة.

فيما تصالح كل من الفنانتين أحلام ونوال الكويتية، بعدما أعلنت أحلام خلال استضافتها في أحد البرامج أنها طوت صفحات الخلاف بينها وبين أي فنان بمن فيهم نوال الكويتية، ليجري اتصال على الهواء بين الفنانتين أشادت خلاله نوال ببدء أحلام الصلح قائلة: "يوجد بيننا عشرة حلوة وعيش وملح وأتمنى أن يجمعنا عمل جديد، وكلام أحلام دفعني إلى البكاء".

كما انتهى الخلاف بين الفنانة غادة عبدالرازق والفنانة رانيا يوسف والذي اشتعل منذ سنوات بسبب فيلم "ريكلام" وذلك بعد ظهورهما معاً فى احتفالات المغرب بذكرى المسيرة الخضراء والتي حضرها عدد من الفنانين في مدينة العيون وحرص كل منهما على التقاط الصور معاً على متن الطائرة وفي أثناء الرحلة.

قائمة الصلح ضمت المنتج محسن جابر والفنان تامر عاشور، بعد سنوات من الدعاوى القضائية، حيث جمعتهما جلسة بوساطة بعض الأصدقاء أنهت الأزمات، قبل أن ينشر عاشور في حسابه عبر "إنستغرام"، صورة له مع جابر، معلّقاً: "الصلح خير".

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard