خمسة نشاطات لا تفوّتوها في القاع

9 تشرين الأول 2019 | 17:21

المصدر: النهار

@LiveLoveKaa

بالرغم من المسافات البعيدة التي تفصلنا عن الكثير من القرى اللبنانيّة، وخاصة إن كنتم تعيشون في قلب المدينة بيروت، إلّا أن هذه الزيارة تستحق العناء والوقت لرؤية ما ترك الله فيها من خيرات وجمال. إخترنا لكم اليوم بلدة القاع التي تقع في قضاء بعلبك، في محافظة بعلبك الهرمل، والتي تتميّز بطقسها الحارّ في الصباح، والبارد في الليل. تشتهر هذه المنطقة بصناعة المكدوس والكشك، كما بحسن الضيافة وطيبة أهلها.

بالرغم من بُعد هذه المنطقة عن بيروت، وقربها من الحدود، إلّا أنها لا تخلو من النشاطات الترفيهيّة والأماكن الرائعة التي سنذكرها لكم:

1-  كنيسة سيدة التلّة التي تتميّز بمنطقتها الإستراتيجيّة المطلّة. كما تمثال "مار إلياس" الشهير الذي يقع في وسط ساحة البلدة.

كنيسة سيدة التلّة. @LiveLoveKaa

تمثال "مار إلياس". @LiveLoveKaa

2- مطعم "بيت الكلّ" الذي يتميّز بسُفرته اللبنانيّة الشهيّة ومنطقته الإستراتيجيّة.

مطعم "بيت الكلّ".

3- إن كنتم من محبّي الرياضة في الطبيعة، فلا تترددوا بممارسة رياضة المشي في الطبيعة. كما بإمكانكم ممارسة هواية الصيد في هذه المنطقة.

4- للقادمين من مناطق بعيدة، بإمكانكم قضاء ليلتكم في Bungalow في الـKaa Country Lodge لتتمتعوا بجمال البيوت القديمة في هذه المنطقة وقضاء وقت ممتع!

Kaa Country Lodge.

5-  لا تنسوا تناول التنّور الشهيّ لدى "تنور مار الياس"! فهذه المنطقة تشتهر بالتنور اللذيذ الذي لا يقاوم!



"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard