أمل عرفة تستغرب الهجوم على نسرين طافش: "تْركوا المخلوقة بحالها"

16 أيلول 2019 | 15:59

المصدر: "فايسبوك وإنستغرام"

  • المصدر: "فايسبوك وإنستغرام"

أمل عرفة.

اعتُبرت الممثلة نسرين طافش القاسم المشترك في غالبية حلقات برنامج "أكلناها" الذي يقدّمه الممثل باسم ياخور على قناة "لنا" السورية، إذ لا تخلو الحلقات من طرح سؤال عنها أو تناولها من قِبَل الضيوف. وفي الحلقة الماضية، حلّت الممثلة السورية ديمة الجندي ضيفةً وصرّحت أن نسرين طافش كانت سبب طلاقها من زوجها المخرج فراس دهني، كما أنها "تسبّبت بأذية لشقيقتها الإعلامية لانا الجندي ولصديقتها الممثلة ديمة بياعة".


وانشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن طافش واتهامها بأنها "خرّابة بيوت"، الأمر الذي استفز زميلتها الممثلة أمل عرفة وجعلها تدافع عنها حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة في "فايسبوك" مستغربة الهجوم على نسرين طافش. وأضافت أنها لا تربطها بها أي صداقة أو علاقة شخصية وأنها فقط زميلة مهنة ووصفتها بأنها نجمة ولها محبوها، مشددةً على أن تناول نسرين طافش بهذه الطريقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يدلّ على الأخلاق الوضيعة والتفاهة، معتبرةً أن الموضوع "زاد على حده".

وأضافت: "تركوا المخلوقة بحاالها بينها وبين ربها بيجوز تكون أنقى من كتير ناس ما بيقوموا من ع سجادة الصلاة". وختمت: "دعوا الخلق للخالق".

وكانت الممثلة ديمة بياعة اتهمت منذ سنوات نسرين طافش أنها تسبّبت بطلاقها من تيم حسن رغم أنها كانت صديقتها المقرّبة.

نسرين وبعد حلقة ديمة الجندي واتهامها لها أنها سبب طلاقها، ردّت عليها بطريقة غير مباشرة حيث نشرت عبر حسابها في "انستغرام" قصيدة لأحد الشعراء وكتبت أنها رسالة لكل "حيوان بشري"، فاعتبر المتابعين أنها تقصد ديمة الجندي بكلامها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard