الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ماريان نيومن تطوّر الأظافر الفرنسيّة في هذا العرض في لندن

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ماريان نيومن تطوّر الأظافر الفرنسيّة في هذا العرض في لندن
ماريان نيومن تطوّر الأظافر الفرنسيّة في هذا العرض في لندن
A+ A-

خلف الكواليس في عرض Halpern Studio SS20 ، ابتكرت فنانة الأظافر ماريان نيومان "التلوين الفرنسي العكسي"، فطوّرت الأظافر الفرنسية التقليدية للموسم المقبل.

إنّ الأظافر الفرنسية، هي بلا شك، مظهر الظفر الأكثر اعتماداً في الصيف - والتغيرات التي لا نهاية لها في اللون والملمس والشكل تعني أنّ هذا هو اتجاه جديد للجمال الذي يرجح أن يذهب إلى أي مكان في أي وقت قريب.

مثال على ذلك: الأظافر في عرض Halpern لربيع / صيف 2020. لقب الظفر "بالمخلب الفرنسي العكسي" من قبل مبدعته، الفنانة ماريان نيومان، وشهدت الإطلالة التقنيّة الآتية: رأس الظفر الكلاسيكي الذي تحوّل إلى قاعدة الظفر (أو فراش الظفر)، تاركًا النهايات الرفيعة والمدببة واضحة وشفافة. وقالت نيومان للصحافة وراء الكواليس "إنها طويلة للغاية ومخيفة للوهلة الأولى، لكنا تتمتع بنوع من الوضوح يجعلها آسرة". باستخدام مجموعة متنوعة من ألوان فينيلوكس من CND CND's Vinylux كانت القطعة الأساسيّة معدنية. "الألوان تتصادم، لكنها غير متطابقة".

تضفي مظاهر الجمال الأكثر إثارة نوعًا من التوتر في داخلها، فبالإضافة إلى عرض نيومان لألوان الباستيل المعدنية الأكثر براءة والأظافر الطويلة الحادة المصممة لالتماس تقليدها، تقترن تلك الأظافر بالعين الريترو لفنانة الماكياج Isamaya Ffrench ، والتي عززها التألق الأسود والفضي الهولوغرامي من MAC . لذا، سواءً اعتمدنا الظفر بألوان أكثر جرأة أو تم تقليصه بشكل أكثر ليونة وقصرًا، فلنبدأ بالتطور التالي للتقليم الفرنسي.



post shared by M·A·C Cosmetics (@maccosmetics) on

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم