الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

راغب علامة وحكمت ديب "صافي يا لبن"... تفاصيل المصالحة (فيديو)

المصدر: "النهار"
إ. ح.
راغب علامة وحكمت ديب "صافي يا لبن"... تفاصيل المصالحة (فيديو)
راغب علامة وحكمت ديب "صافي يا لبن"... تفاصيل المصالحة (فيديو)
A+ A-

كشف الفنان #راغب_علامة عن المصالحة التي تمّت بينه وبين عضو كتلة "لبنان القوي" النائب #حكمت_ديب والتي ظهرت على العلن للمرة الأولى خلال حضورهما مأتم المخرج الراحل #سيمون_أسمر، حيث ظهرا بجانب بعضهما البعض.

علامة وخلال مشاركته في حفل إطلاق برنامج "The Voice" بموسمه الخامس على "أم بي سي" بوصفه عضواً في لجنة تحكيم البرنامج، ورداً على سؤال لـ"النهار" عن الصورة التي جمعته بديب، قال: "سألته عن سبب هجومه عليّ، فاعترف بخطئه وقال لي: هي زلّة لسان، أجنّ إذا سقطت شعرة من شعرك، فأجبته: إذاً، لماذا لم تقل هذا الكلام، الكبار هم من يتحدثون هكذا وأنا لا أكرهك، بل على العكس، كنت أتوقّع منك أن توضح بأنّ ما قلته زلّة لسان، وكان انتهى السجال عند هذا الحد، لكنّك أصرّيت على كلامك، فردّ عليّ قائلاً: "الله يلعن الشيطان".

وأشار علامة إلى أنه عند هذا الكلام انتهى الخلاف بيننا، وصفيت النيات، نقلاً عن ديب قوله له: "دوركم تصويبنا كسياسيين إذا أخطأنا"، ليجيبه علامة: "أغنية (طار البلد) أكبر دليل أنني أصوّبكم، يا سياسيون، انتبهوا لقد طار البلد وكنت أنبّهكم من خلالها"، مؤكداً أنّ الخلاف انتهى: "الآن صافي يا لبن، هو نائب عن منطقتنا، انتهت المشكلة عند هذا الحد".

يذكر أنّ الحرب بين ديب وعلامة بدأت بعد انتقاد الأول أغنية الأخير "طار البلد"، قائلاً خلال مقابلة عبر "أو تي في": "هيدا لازم يطير راسو، شو يعني طار البلد؟ شو هل اللامسؤولية". هذا التعليق من ديب استوجب رداً من علامة لـ"النهار" حينها، أشار فيه إلى أنه في صدد اتخاذ إجراءات قانونية في حق ديب، قائلاً: "وجّهت إخباراً إلى النائب العام التمييزي للطلب من رئيس مجلس النواب نبيه #برّي رفع الحصانة عن حكمت ديب، ولكن هل سيرضى برّي برفع الحصانة عنه؟"، وأضاف: "إن استجاب الرئيس لطلبي، فسأقاضي ديب بتهمة التحريض على القتل".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم