الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش

محمود فقيه
محمود فقيه mahmoudfaqih
أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش
أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش
A+ A-

 شغل إسم الممثلة السورية نسرين طافش الساحة الفنية السورية، وتصدر الشارع السوري المهتم بنجوم الدراما ،إثر هجوم شنته الممثلة السورية ديمة الجندي على زميلتها نسرين، التي أكدت أنه من المستحيل أن تقبل أي عمل قد يجمعها بالممثلة نسرين طافش، مشيرة أثناء حلولها ضيفة على برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الممثل السوري باسم ياخور على قناة "لنا" السورية إلى أنه لا يمكن أن تصبح نسرين طافش صديقتها لأنها مؤذية ولأنها أذت أختها وصديقتها الممثلة ديمة بياّعة. 

وعلى الأثر نشرت نسرين طافش عبر حسابها على إنستاغرام مقطع فيديو عنونته بـ"رسالة لكل فاشلة حيوانة او حيوان بشري"، وقد فسره البعض بأنه رد مباشر على ما ورد على لسان الجندي. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2U8aCNBi0G]]

هذا السجال بين الفنانتين شكل مادة جدال للمتابعين على منصات التواصل الاجتماعي الذين انقسموا في مواقفهم بينهما وكان لنسرين طافش حصة السبع منها.

الهجوم اللاذع على نسرين طافش دفع النجمة أمل عرفة إلى مساندتها والدفاع عنها في ما يخص شرفها، وكتبت عبر صفحتها على منصة فايسبوك: "عم أقرا القيامة اللي قايمة ع نسرين طافش، نسرين لا تربطني بها اَي علاقة شخصية،لكن هي زميلة مهنة ونجمة ولها محبوها..

هادا الهجوم على سمعتها ليش؟!!!!!

تركو المخلوقة بحااالها بينها وبين ربها بيجوز تكون أنقى من كتير ناس ما بيقومو من ع سجادة الصلاة. اللي عم تحكو فيه عالسوشال ميديا بيعبر فقط عن أخلاق وضيعة وفراغ وتفاهة تمت لأصحابها فقط..

دعوا الخلق للخاااالق. بس عن جد الموضوع زاد عن حدو. #نسرين_طافش"


كلام عرفة لاقى استحسان نسرين ونشرته عبر حسابها على إنستاغرام. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم