الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إشبيلية يهزم ألافيس ويتصدر

المصدر: "أ ف ب"
إشبيلية يهزم ألافيس ويتصدر
إشبيلية يهزم ألافيس ويتصدر
A+ A-

قاد خوان جوردان فريقه #إشبيلية إلى الفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس 1-0 وتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم في اليوم الأخير من منافسات المرحلة الرابعة، مستفيداً من خسارة المتصدر السابق أتلتيكو مدريد.

ورفع إشبيلية، بقيادة مدرب منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق جولن لوبيتيغي، رصيده إلى 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، متقدماً بفارق نقطة على أتلتيكو مدريد، الذي تلقى خسارته الأولى هذا الموسم على يد ريال سوسييداد بهدفين نظيفين، ونقطتين عن ريال مدريد.

وتجمد رصيد ألافيس عند 5 نقاط في المركز 11.

ويدين الفريق الأندلسي بفوزه إلى جوردان المنتقل إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي قادماً من إيبار، بتسجيله هدفا من ركلة حرة (37).

واتيحت فرصة لإشبيلية، الفائز بلقب الدوري عام 1946 لتعزيز النتيجة، ولكن تسديدة الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس أصابت القائم الايمن (82).

ويلعب إشبيلية أمام قره باخ الأذربيجاني الخميس في افتتاح حملته القارية في مسابقة الدوري الاوروبي "أوروبا ليغ"، قبل أن يستضيف على ملعبه ريال مدريد ضمن المرحلة الخامسة من الدوري المحلي.

وفي مباراة أخرى، فاز إسبانيول على مضيفه إيبار 2-1.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، فافتتح أصحاب الأرض التسجيل بفضل إيفان راميس (58)، قبل أن يقلب الضيوف النتيجة في غضون ثلاث دقائق، بهدف التعادل عبر الأرجنتيني فاكوندو فيريرا (76)، وهدف ثانٍ لإستيبان غرانيرو (79) خطفوا من خلالهما النقاط الثلاث.

ورفع إسبانيول، الذي حقق فوزه الأول هذا الموسم بعد تعادل وخسارتين، رصيده إلى 4 نقاط في المركز 16، وتجمد رصيد إيبار عند نقطة يتيمة في المركز 19 قبل الأخير من تعادل وثلاث هزائم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم