الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد نجاته من حادث مروع... التغريدة الاولى لعاصي الحلاني

المصدر: "تويتر"
بعد نجاته من حادث مروع... التغريدة الاولى لعاصي الحلاني
بعد نجاته من حادث مروع... التغريدة الاولى لعاصي الحلاني
A+ A-

غرّد الفنان #عاصي_الحلاني للمرة الأولى بعد سقوطه عن فرسه والذي كاد أن يودي بحياته، فنشر صورة قديمة له بابتسامة عريضة تؤكد لكل محبّ له بأنه يتماثل للشفاء وسيعود أقوى مما كان.

الحلاني كتب في تغريدته: "إلى جميع الأحباء والأوفياء، أشكركم جزيل الشكر لسؤالكم عني، وإنني ممتن لكم على اهتمامكم ودعواتكم، سائلاً الله أن يمدّكم بالسعادة والحياة الكريمة. أنا بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى، له الحمد والشكر. وإن شاء الله ألقاكم قريباً. لكم مني كل الحب والتقدير".


كما وجّه نقيب الفنانين في مصر الفنان هاني شاكر رسالة إلى الحلاني، جاء فيها: "أخي الحبيب عاصي الحلاني الف سلامة ليك يا حبيبي وان شاء الله تعود قريباً لجمهورك ولكل محبينك احسن مما كنت باذن الله".

يذكر أنّ عائلة الحلاني عمدت إلى تطمين جمهور أبو الوليد على حالته الصحية بعد نشر الاعلامي جمال فيّاض الصورة الأولى لفارس الغناء العربي كشفت عن الضرر الكبير الذي تعرّض له، والذي كاد يودي بحياته، خصوصاً أن فيّاض أشار إلى أنّ الحلاني استفاق من غيبوبته فاقداً الذاكرة، غير واعٍ لما حصل له. وعندما بدأ يستعيد وعيه وذاكرته جزئياً كانت أولى كلماته متمتماً بأسماء أفراد عائلته من زوجته إلى اولاده.

‏[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2Xj5E_JQlW/?utm_source=ig_embed]]

‏[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2ZIaDOgSlB]]

‏[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2ZL9xHFeKr]]

‏[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2ZvcxOHufv]]

عدد كبير من الفنانين والإعلاميين في العالم العربي تواصلوا مع الحلاني، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أم من خلال اتصالات هاتفية مطمئنة إلى صحة أبو الوليد. والحلاني وفور تغريدته، عمد على إعادة تغريد معظم تغريدات زملائه، منهم أحلام ونجوى كرم ونانسي عجرم وتامر حسني كارول سماحة ومصطفى الآغا ومنى أبو حمزة غيرهم.

‏[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B2baXC9gSWT]]

‏ألف الحمدالله على سلامتك عاصي ??



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم