الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

علم لبنان يرفرف في بريطانيا... "ميّاس" وإبداعاتها والحريري فخور (فيديو)

المصدر: "تويتر"
علم لبنان يرفرف في بريطانيا... "ميّاس" وإبداعاتها والحريري فخور (فيديو)
علم لبنان يرفرف في بريطانيا... "ميّاس" وإبداعاتها والحريري فخور (فيديو)
A+ A-

أن تشهد على صيحات الجمهور البريطاني لأجل مواهب لبنانية بمثابة فخر تقشعرّ له الأبدان، خصوصاً في عزّ المحن التي باتت تخنق كل لبناني محبّ للحياة، فجاء من يخطف أنفسانا وينقلنا إلى الابداع والعزم. هي فرقة الرقص اللبنانية "ميّاس" التي حرّكت رئيس الحكومة سعد #الحريري ودفعته لأن يغرّد لأجلها، فقال بكلّ فخر: "عندما يرفرف علم لبنان...".

قدّمت الفرقة اللبنانية التي فازت بلقب "Arabs Got Talent" للعام 2019 عرضاً رائعاً على وقع أغنية أم كلثوم "رجعوني عنيك" في برنامج Britain's Got Talent 2019 The Champions. اللوحة الراقصة المؤلفة من 31 راقصة حازت على تصفيق حارّ من الجمهور أكثر من مرّة، وأدهشت لجنة التحكيم المؤلفة من أهم الشخصيات العالمية: سايمون كويل، اماندا هولدن، أليشا ديكسون، وديفيد وليمز، فيما لم تستطع الممثلة أماندا أن تضبط نفسها أمام إحدى الحركات الراقصة التي قدّمتها الفتيات، لتعود لجنة التحكيم إلى الوقوف تحية للإبداع المقدّم.

من جانبه، هنّأ الناطق الرسمي باسم المجموعة #مازن_حايك الفرقة التي سبق أن حازت على الباز الذهبي من جانب الفنانة #نجوى_كرم، وغرّد قائلاً: "ألف مبروك لفرقة "ميّاس" التي لم تحقق لقب "أرابس غوت تالنت" فحسب، إنما وصلت إلى "Britain's Got Talent 2019 The Champions"، وهذا دليل آخر على تصميم الشباب اللبناني حتى في أحلك الظروف الصعبة واليائسة! فخور جداً". كما حيّا حايك العميد علي جابر ولجنة تحكيم "أربس غوت تالنت" لإيمانهم بمواهب الشباب دائماً، والاستثمار فيها لايصالها إلى أعلى المستويات".

فرقة "ميّاس" لم تتأهل إلى نهائيات البرنامج البريطاني، لكن يكفي أنها رفعت علم لبنان أمام ملايين الحضور المتابعين لهذا البرنامج العالمي، وأبهرت من شاهدها من لجنة تحكيم عالمية وجمهور ذوّاق وصولاً إلى الصحافة البريطانية، حتى أنّ أحد المتابعين اعتبر أن ديفيد وليمز كان في إمكانه إبقاء مواهب مهمّة كالساحر ريتشارد جونز وفرقة "ميّاس".


  


 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم