فرنسا تحصد برونزية مونديال "السلة"

15 أيلول 2019 | 14:46

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاعبو فرنسا (رويترز).

أنهى #المنتخب_الفرنسي مشاركته في #كأس_العالم في كرة السلة، التي تختتم اليوم الأحد في الصين، بانتزاع الميدالية البرونزية على حساب منافسه الأوسترالي، بفوزه عليه بنتيجة 67-59 في مباراة المركز الثالث في بيجينغ.

وتمكن المنتخب الفرنسي، الذي حقق مفاجأة كبيرة في ربع النهائي بإقصاء المنتخب الأميركي بطل النسختين الأخيرتين، من التفوق على منافسه الأوسترالي، الذي خسر في نصف النهائي أمام إسبانيا، على رغم تأخره بنهاية الشوط الأول بفارق 9 نقاط (21-30).

لكن فرنسا التي خسرت في نصف النهائي أمام الأرجنتين، تمكنت من قلب النتيجة في الشوط الثاني، لا سيما بفضل ناندو دو كولو أفضل مسجل في المباراة مع 19 نقطة ونيكولا باتوم لاعب تشارلوت هورنتس الأميركي (9 نقاط و3 متابعات و6 تمريرات حاسمة)، من نيل البرونزية للمرة الثانية توالياً.

ولدى أوستراليا، كان جو إينغلز لاعب يوتاه جاز الأميركي، الأفضل مع 17 نقطة و5 متابعات و3 تمريرات حاسمة، ليكتفي منتخب بلاده بالمركز الرابع، وهو الأفضل له في مشاركاته في كأس العالم.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard