الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

حنكش: التهجّم علينا بالشخصي لا يليق بما أوصانا به بشير

المصدر: "تويتر"
حنكش: التهجّم علينا بالشخصي لا يليق بما أوصانا به بشير
حنكش: التهجّم علينا بالشخصي لا يليق بما أوصانا به بشير
A+ A-

غرّد عضو كتلة #الكتائب اللبنانية النائب الياس #حنكش عبر "تويتر" قائلاً: "نتمنى ارتقاء النقاش في المضمون واحترام آراء بعضنا البعض على اختلافها، والتهجّم علينا بالشخصي لا يليق بما أوصانا به #بشير_الجميّل". 

وأضاف: "قولوا الحقيقة مهما كانت صعبة، ولم يقل لنا أنها تؤلم البعض! لهذا لن ننحدّر لهذا المستوى وسنستمر بمعركتنا ضد سلطة المحاصصة، لا تعنينا الأحجام ولا المكتسبات الآنية".

وكان رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل قال في كلمته، أمس السبت، خلال احتفال في ذكرى استشهاد الرئيس بشير الجميّل أنّ "اليوم يسلمون الدولة الى الآخرين وبلدنا محكوم من الخارج. دولتنا متواطئة متخاذلة ومستسلمة ولم يكتفوا بهذا القدر بل افلسوا البلد وغيّروا وجه لبنان برهاناتهم الخاطئة. الكراسي كرتون لأنّ القرار ليس في يدهم والحاكم الفعلي في مكان آخر يأخذ أوامره من مكان آخر".

من جهته، غرّد وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان عبر حسابه في "تويتر"، تعليقاً على مواقف النائب #سامي_الجميّل الأخيرة، متسائلاً: "لماذا هذا الكم من الحقد والاتهامات المبطنة ومن منبر غالٍ على ذاكرتنا وقلوبنا‬؟".

وأضاف: "‫نختلف في السياسة والمؤسف أنّك تستغل مكان استشهاد بشير لاستهداف القوات بدل الدعوة إلى وحدتنا كما فعل نديم.‬ ‫نحن لا نجلس أصلاً على الكراسي بل نقاتل في مواقعنا ونموت واقفين ولا نتراجع".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم