الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ريهام سعيد تقدّم بلاغاً جديداً ضد سما المصري: "تنشر الفسق"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
ريهام سعيد تقدّم بلاغاً جديداً ضد سما المصري: "تنشر الفسق"
ريهام سعيد تقدّم بلاغاً جديداً ضد سما المصري: "تنشر الفسق"
A+ A-

تقدّمت الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ رسمي للنيابة العامة ضد الفنانة الاستعراضية سما المصري، تتّهمها خلاله بـ"نشر عدد من المقاطع المصورة والفيديوات الإباحية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي"، كما اتهمتها بـ"نشر الفسق والفجور".

وتضمن بلاغ ريهام سعيد الذي حمل رقم 11599 لسنة 2019، أنّ سما المصري اعتادت نشر الفيديوات الإباحية على شبكة المعلومات الدولية، تستعرض خلالها جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها وتستخدم عبارات جنسية واضحة وصريحة، كما أرفقت مع البلاغ اسطوانة مدمجة تحوي صوراً فوتوغرافية، أكدت أن سما المصري "تستعرض فيها أجزاء من جسدها وتجلس في غرفة النوم بملابس عارية وتخرج لسانها".

كما حوت الأسطوانة فيديوات منها أغنية لسما المصري حملت عنوان "أحمد الشبشب ضاع"، ومقطع آخر تستعرض فيه أجزاء من جسدها، ومقطع ثالث في أثناء سباحتها بحمام سباحة، ورابع في أثناء ملاحقة المصري لـ"خروف" وتعمدها السقوط أرضا بطريقة بها إيحاءات جنسية.

وأكدت ريهام سعيد في بلاغها أنّ سما المصري "تتعمد لفت الأنظار من خلال بث صور فوتوغرافية وفيديوات جنسية"، مطالبة بسرعة التحقيق وإحالتها إلى المحاكمة الجنائية.

ويعد هذا البلاغ هو الثاني من ريهام سعيد ضد المصري، بعدما تقدمت قبل 3 أيام بآخر تتهم فيه سما بالسب والقذف، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة لها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم