ريال سوسييداد يفرمل أتلتيكو مدريد

14 أيلول 2019 | 22:00

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

أوديغارد (أ ف ب).

أوقف ريال سوسييداد الانطلاقة القوية لـ #أتلتيكو_مدريد عندما ألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم بالفوز عليه 2-0، في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني.

ويدين ريال سوسييداد بفوزه الثاني هذا الموسم إلى لاعب وسطه الدولي النروجي مارتن أوديغارد المعار من ريال مدريد والمدافع ناتشو مونريال المنضم إلى صفوفه حديثاً بعد 6 أعوام مع أرسنال الإنكليزي، كونهما سجلا الهدفين في الدقيقتين 58 و61 على التوالي.

وكان أتلتيكو مدريد الفريق الوحيد في الليغا الذي حقق العلامة الكاملة منذ بداية الموسم، وبات الآن مهددا بالتنازل عن الصدارة لمصلحة  إشبيلية في حال فوز الأخير على مضيفه ألافيس، الأحد، في ختام المرحلة.

وعانى أتلتيكو مدريد الأمرين في المباراة وفشل في تسديد أي كرة على مرمى ريال سوسييداد في الشوط الأول وذلك للمرة الأولى منذ آذار الماضي ضد أتلتيك بلباو.

وجاءت خسارة فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني قبل 4 أيام على استضافته جوفنتوس الإيطالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الأحد إيبار مع إسبانيول، وسلتا فيغو أمام غرناطة، وبلد الوليد مع أوساسونا، وريال بيتيس مع خيتافي.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard