الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جماهير سان جيرمان تُحرج نيمار

المصدر: "أ ف ب"
جماهير سان جيرمان تُحرج نيمار
جماهير سان جيرمان تُحرج نيمار
A+ A-

لقي النجم البرازيلي #نيمار، العائد إلى صفوف فريقه #باريس_سان_جيرمان للمرة الأولى بعد غياب لنحو 4 أشهر، استقبالاً بصافرات الاستهجان والاهانات من مشجعي الفريق في المباراة ضد ستراسبورغ على ملعب بارك دي برانس في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وغاب نيمار (27 عاماً) عن تشكيلة فريقه (الأساسية والاحتياطية) منذ مطلع الموسم الحالي، في ظل الحديث عن رغبته بالعودة الى برشلونة الذي انتقل منه الى سان جيرمان في صيف العام 2017، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون أورو، وجعلت منه أغلى لاعب في العالم.

لكن في مباراته الأولى، بعد غياب أيضاً في أواخر الموسم الماضي (بسبب الإصابة)، أطلق مشجعو النادي العنان لصافراتهم لدى سماعهم اسم نيمار خلال تقديم الفريقين، وأيضاً لدى لمسه الكرة للمرة الأولى.

كما وجه المشجعون أهازيج باللغة الإسبانية ضد والدة نيمار، في حين رفع آخرون لافتة بالبرتغالية توجهوا فيها الى والد نيمار ووكيل أعماله، داعين فيه إلى "بيعه" في فيلا ميموزا، وهي إحدى ضواحي مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية التي تعرف بانتشار الدعارة فيها.

وكانت الأنظار مسلطة على المدرجات لمعرفة رد فعل أنصار الفريق الذين أعربوا في مراحل سابقة عن استيائهم من رغبة البرازيلي في العودة إلى صفوف برشلونة، ورفعوا شعارات مناهضة له تدعوه إلى الرحيل.

وأدرج المدرب الألماني توماس توخل اسم المهاجم البرازيلي ضمن لائحة اللاعبين الـ11 الأساسيين، في أول مباراة يخوضها مع الفريق هذا الموسم بعد غيابه في ظل مفاوضات لعودته الى ناديه السابق برشلونة الإسباني، لم تكلل بالنجاح قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية مطلع الشهر الحالي.

وخاض نيمار آخر مباراة مع سان جيرمان في 11 أيار الماضي ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.

وشهدت مباراة اليوم أيضاً مشاركة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس للمرة الأولى مع فريقه الجديد المنتقل إلى صفوفه من ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، في صفقة شهدت انتقال حارس سان جيرمان ألفونس أريولا في الاتجاه المعاكس، لكن على سبيل الاعارة.

أما المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، المنتقل إلى صفوف سان جيرمان من إنتر الإيطالي على سبيل الإعارة، فبقي على مقاعد الاحتياطيين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم