يوتيوب تطلق خدمتي "يوتيوب ميوزيك" و "يوتيوب بريميوم" في الشرق الأوسط

14 أيلول 2019 | 13:34

أعلنت #يوتيوب عن إطلاقها منصتي "يوتيوب ميوزيك"، وهي تطبيق جديد للاستماع للموسيقى، و"يوتيوب بريميوم"، وهي خدمة اشتراك مدفوعة توفر تجربة مشاهدة بدون إعلانات عبر تطبيق يوتيوب الأساسي، في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والكويت، وقطر، وسلطنة عُمان، ولبنان.

وتحتوي منصة "يوتيوب ميوزيك" على مكتبة واسعة ومتنوعة من الموسيقى، وهي مصممة لتمكين الناس من الاستماع إلى الموسيقى التي يحبونها ومساعدتهم في اكتشاف أغانٍ جديدة وفنانين جدد، وهي تتيح الاستماع الى ملايين الأغاني بدون إعلانات وذلك عبر الهواتف الذكية والحواسب الشخصية.

أما منصة "يوتيوب بريميوم" فتوفر للأعضاء مشاهدة المحتوى من فيديوات يوتيوب بدون إعلانات، كما تسمح لهم بتحميل المقاطع لمشاهدتها لاحقاً بدون اتصال والأهم من ذلك كله التشغيل في الخلفية.

تبلغ كلفة الاشتراك بخدمة يوتيوب ميوزيك 4.99 دولارات وبخدمة يوتيوب بريميوم 5.99 دولارات وسوف تطرح الخدمتان لجميع المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط، ابتداءً من 10 أيلول.

ويمكن لمستخدمي هواتف "سامسونغ غالاكسي" في المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين والكويت ولبنان وسلطنة عمان استخدام يوتيوب بريميوم مجاناً من دون انقطاع وبدون إعلانات لفترة تصل حتى 4 أشهر.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard