بعد إصابتهما بجروح بالغة... احتفلا بزفافهما على طريقتهما الخاصة

14 أيلول 2019 | 11:47

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

جاستن رايد وفيكتوريا هيميسن.

لم يدفع حادث السير الذي تعرّض إليه جاستن رايد (36 عامًا) وفيكتوريا هيميسن (31 عامًا) إلى تأجيل موعد زفافهما. فتزوّجا بطريقة غير اعتياديّة، من وحي الدراجات الناريّة، أي شغفهما الأكبر في الحياة، وفقاً لما لموقع "مترو" البريطاني.

وفي التفاصيل تعرّف جاستن إلى فيكتوريا في آذار 2017، وقرّرا الارتباط، فعرض جاستن عليها الزواج في تشرين الأوّل 2018، علمًا أنّ كلاهما قد أنجب أولادًا من علاقاتٍ سابقة.

والمدهش في الأمر أنّ حبّهما لقيادة الدراجات الناريّة قد جمعهما، لدرجة أنّهما قرّرا تنظيم حفل زفاف تتخلّله قيادة الدراجات هذه.

ويُذكر أنّ الثنائيّ قد تعرّض إلى حادثِ سيرٍ قبل ثلاثة أسابيع من موعد الزفاف، إذ اصطدما بغزالٍ على الطريق. فأُصيبا بجروحٍ بالغة، واضطرّ جاستن إلى الخضوع لعمليّة زرع الجلد، لكن أصرّوا على الاحتفال بزواجهما في الموعد المحدّد، معتبران أنّهما محظوظان لنجاتهما من الحادث.

لكنْ، لسوء الحظ، تسبّب الحادث إلى تلف دراجتهما، فبالتالي الثنائيّ لن يستطيع استخدام الدرّاجة هذه لإلتقاء الصور عليها، إلّا أنّهما قرّرا إعادة تمثيل العرس بعد أنْ يتم إصلاحها لالتقاط صور الزفاف.



نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard