الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

يوم تكريمي للنساء في "فردوس بيوتي لاونج"

المصدر: النهار
كارلا باسيل
يوم تكريمي للنساء في "فردوس بيوتي لاونج"
يوم تكريمي للنساء في "فردوس بيوتي لاونج"
A+ A-

"هو يوم نسائي بامتياز نحتفي به بإنجازات المرأة، فهي الأم وسيدة الأعمال والحاضنة والمعلمة وهي الدنيا باختصار، وأقل ما يمكننا فعله تخصيص يوم لتكريمها." بهذه العبارات المؤثرة بادرتنا صاحبة الصالون والمبادِرة الى تخصيص يومٍ لتمكين النساء السيدة أماني نسب. 

افتتحت أماني نسب وهي سيدة أعمال وأم، صالونها التجميلي الراقي في وسط بيروت، واستقدمت اليه أبرز الخبرات، فالعناية بالشعر وإطلاق التسريحات من اختصاص المبدع أشرف هير كوتور، واللمسات الجمالية من توقيع الخبيرة سوزانا قرانوح التي تمضي وقتها متنقلة ما بين دبي ولبنان، وهي أم وخبيرة تجميلية مبدعة تركت بصماتها على أبرز وجوه المدونات العربيات من تمارا جمّال وديما الأسدي وغيرهما... ونسأل أماني عما يميز صالونها عن غيره؟ فتجيب: ستجدون فيه كل الاتجاهات الجديدة من عواصم الموضة في ما يختص بالتسريحات والمكياج والأظافر وهي الصيحات التي تشاهدونها على انستغرام، وليست متوافرة في لبنان". وعن رغبتها في تخصيص يوم نسائي والهدف منه تقول: "جميعنا نساء نعمل ليس فقط لكسب معيشتنا بل لتحقيق ذاتنا ونبتعد عن أولادنا لنحقق شيئاً مهماً يحمل قيمة ويعزز ثقتنا بأنفسنا، ولهذا السبب استقدمنا لايف كوتش منال نابلسي لتعطي النساء دروساً في استعادة الثقة بالنفس وضرورة الاهتمام وبالذات لينعكس على محيطها، وقد دعوت السيدة آيا غنّام جراب لتتحدث عن تجربتها كسيدة أعمال وأم في الوقت نفسه. كما تولت شركة k cateries  بتحضير مشروبات الديتوكس لتعزيز الطاقة الايجابية لدى النساء فيما تولت السيدة ماي مغربي مالكة شركة Innocent Sweet بإعداد صمقبلات صحية شهية خالية من الغلوتين، وتحتوي على الشوفان وعلى مواد يسهل هضمها".

[[embed source=annahar id=6331]]


يتفرد "فردوس بيوتي لاونج" بتقنيات ثورية للأظافر أبرزها صيحات ombre nails وglitter nails وغيرها من التقنيات الثورية التي تنفذ مع طلاء أظافر مكوّن من الجل او عبر تقنية Gelish. وقد نفذ الصالون العناية بأظافر النساء اللواتي لبين الدعوة تحت شعار "تمكين النساء" وعن هذا الموضوع تشرح لنا السيدة سارين دقماق، وهي مديرة شركة DEKMAK للتسويق والعلاقات العامة أن الهدف من هذا الحدث هو إبراز قدرات المرأة اللبنانية العاملة عبر جمع هذا الكم من النساء الناجحات في مكان واحد.

[[embed source=annahar id=6343]]

كما شاركت صاحبة موقع BeitByoutMe في هذه المناسبة دعماً لكلّ امرأة مستقلّة تسعى إلى النجاح في عملها، كما أنها أرادت توجيه رسالة لكلّ سيّدة لا تعمل خارج البيت مفرّغة وقتها وطاقتها لزوجها وأولادها، أنه بإمكانها أيضاّ أن تجد وقتاً لنفسها وتؤسس عملاً يساعدها على الاستقلاليّة والشعور بالراحة النفسيّة كما الثقة الكاملة بالنفس. وفي حديث لها مع النهار قالت:" رسالتي هي لكلّ سيدة مجتمع أن لا تستسلم ومهما كانت الصعوبات بإمكانك تخطّيها. لقد أسست هذا العمل عبر إقامة موقع يسهّل تسوّق السيدات ويساعدهنّ على اختيار ما يلزمهنّ من أدوات منزليّة، هدايا ومستلزمات للأطفال، من دون تضييع الوقت والخروج لانتقاء ما يلزمها. كانت فكرة موقع BeitByoutMe فكرة احتاجتها كسيدة في البدء وقد أيقنت أنها حاجة ماسّة للكثير من السيدات". 

وما يميز الصالون هو استقدامه جهازاً يتولى فحص خصلات الشعر لتحديد حالتها، ومدى التلف الحاصل فيها لتحديد العلاج المناسب لكل حالة. كما يتولى الخبير المبدع أشرف هير كوتير تحديد شكل القصة ودرجة اللون المراد صبغ الشعر به بالتفاوض مع المرأة التي تقصد الصالون، فالريلوكنغ يقتضي أن تحب السيدة نفسها وليس فقط أن نطبق عليها ما الرائج في اتجاهات التسريحات للعام 2019 كما يقول الخبير.

[[embed source=annahar id=6334]]


وبدورها كان للخبيرة سوزانا قرانوح  رأي مميز في ستايل الفتيات اليوم، وما يحلمن بتحقيقه فتقول: "عملي يفرض علي أن أسافر إلى الخارج لمواكبة كل جديد فالخبيرة الماهرة يجب أن تكون على دراية بالتغييرات الحاصلة في عالم الموضة والجمال، لتطبقه ولهذا السبب أدعو مدونات الموضة إلى اللاونج لتجربة لمساتي، وللتحدث عن تجربتهن في الصالون كما حصل مؤخراً حين استضفنا المؤثرة العربية تمارا جمال ونفّذت لها المكياج".

[[embed source=annahar id=6328]]

وتحدثت السيدة منال نابلسي وهي لايف كوتش عن أهمية أن تحب المرأة ذاتها لتستعيد ثقتها بنفسها ولتمنح السعادة والاستقرار لمحيطها فالمرأة التي لديها نظرة دونية عن الذات هي امرأة محبطة ومصابة بالاكتئاب ولا يمكنها ان تغرس الطاقة الإيجابية في العائلة. لذا فالاهتمام بالجسد ينعكس على الصحة النفسية وينقل الإيجابية إلى المحيط الذي تعيش فيه المرأة.


[[embed source=annahar id=6340]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم