الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ديمي مور عارية من جديد!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ديمي مور عارية من جديد!
ديمي مور عارية من جديد!
A+ A-

في صفحتها الرسمية بإنستغرام، شاركت النجمة الأميركيّة ديمي مور Demi Moore متتبيعها، بالغلاف التالي لمجلة Harper's Bazaar التي تظهر فيه عارية تمامًا. وهي فرصة لرؤية أنّ ابنة الـ 56 سنة لم تفقد أي شيء من جمالها.

ديمي مور هي واحدة من أجمل النساء في العالم وأثبتت ذلك مرة أخرى. إنها معتادة على أغلفة المجلات التي تسيّل الكثير من الحبر - من منّا لا يتذكر النجمة الحامل التي قدمت لمجلة "فانيتي فير" غلافاً، وهي عارية، منذ 28 عامًا؟ أرادت الممثلة أن تكرر التجربة وهي عارية تماما لمجلة "هاربر بازار". وعندما يكون لديك جسم رائع مثل ديمي مور، فأنت لا تحتاج إلى الكثير من الأدوات لتأسر جمهورك. على الصورة، تظهر النجمة ببساطة معتمرة قبعة وردية مهيبة، وهي تجلس على حافة بركة السباحة.

من الواضح أنه في الـ 56 عامًا، ليس لدى والدة رومر وسكوت وتالوله أي شيء تحسد أصغر ممثلات هوليود عليه. بعد أن مرت بأوقات عصيبة للغاية، بما في ذلك طلاقان مرتبطان بشهرة كبيرة وفترات كبيرة من الشك حيث قالت إنها "ليس لديها أي اعتبار" لنفسها، أصبحت ديمي مور الآن امرأة متغيّرة. لهذا السبب اختارت الممثلة أن تثق بأعمدة المجلة الأميركية، في نفس الوقت التي تروج فيه حالياً لكتابها "Inside Out"، الذي سيصدر في الخريف المقبل والذي تتناول فيه تجاربها السابقة والأخطاء التي منحتها الخبرة. يوصف الكتاب بأنه "قصة البقاء والنجاح والاعتزال - ولكن أيضًا الشجاعة".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم