الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

سيرينا ويليامز ختمت عرضها في نيويورك والطفلة بين يديها

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
سيرينا ويليامز ختمت عرضها في نيويورك والطفلة بين يديها
سيرينا ويليامز ختمت عرضها في نيويورك والطفلة بين يديها
A+ A-

بعد إفتتاح الولايات المتحدة، أسبوع الموضة. قدمت سيرينا وليامز مجموعتها الجديدة S by Serena في 10 أيلول، خلال أسبوع الموضة النيويوركي. في نهاية العرض، استقبلت بطلة التنس جمهورها مع إبنتها أليكسيس أولمبيا.

صحيح أنها خسرت سيرينا وليامز نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة أمام بيانكا أندريسكو الشابة والموهوبة، ولكنّها خططت للانتقام في أسبوع الموضة في نيويورك. فقد كُشف عن المجموعة الجديدة من خط الملابس الجاهزة للاعبة التنس، المسماة S by Serena وحضّرت الأميركية البالغة من العمر 37 عامًا مفاجأة رائعة لجمهورها في نهاية العرض.

ظهرت سيرينا ويليامز على المنصة مع ابنتها ألكسيس أوليمبيا، وهي ثمرة ارتباطها برجل الأعمال الأميركي ألكسيس أوهانيان. على الرغم من أنها تظهر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعية لوالديها، إلاّ أن الطفلة التي احتفلت للتو بعيد ميلادها الثاني بدت خجولة إلى حد ما.

في مناسبة الأزياء هذه، قامت الصديقة الكبيرة لميغان ماركل بدعوة دي جي الأميركي لا لا أنتوني وكيم كارداشيان وآنا وينتور. أولئك الأخيرات تمكنّ من الحضور لرؤية العرض. العارضات من جميع الأشكال والأحجام صعدن بالفعل إلى المنصّة في إبداعات ملونة. وصرّحت لاعبة التنس:"أريد أن يشعر كل من يرتدي هذه الملابس كما لو أنه يعبّر عن فراديّته وقدرته الإبداعية ".

إشارة الى أنَّ لاعبة التنس الأميركية أطلقت علامتها التجارية S by Serena في عام 2018. كان هدفها هو إنشاء "مجموعة من الملابس المستقلة لجميع النساء اللواتي يعانين من عيوب في الشكل." بعض قطع العرض موجودة بالفعل على موقع الإنترنت لعلامة سيرينا وليامز التجارية.

كيم كارداشيان كانت في العرض



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم