سلة آسيا للأندية الابطال: الرياضي في مجموعة صعبة

12 أيلول 2019 | 13:56

اذاع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي FIBA في آسيا قرعة مجموعتي نسخة 2019 من كأس آسيا للأندية البطلة، والتي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك خلال الفترة من 24 أيلول الجاري الى 29 منه. وتم تصنيف الفرق الثمانية المشاركة وفقاً لما قدمه ممثلو بلدانهم من مستويات خلال نسخة العام الماضي. 1- نفط أبدان (إيران)، 2- ألفارك طوكيو (اليابان)، 3- هيونداي موبيس (كوريا الجنوبية)، 4- هايتك بانكوك سيتي (تايلند)، 5- فوبون بريفز (الصين تايبيه)، 6- الرياضي بيروت (لبنان)، 7- غوانغدونع ساوثرن تايغرز (الصين)، 8- المحرق (البحرين)

وتم توزيع الفرق على المجموعتين، "أ" و"ب"، بناءً على تصنيفهم، وانطلاقا من مبدأ توزيع القوى. وضمت المجموعة "أ": نفط أبدان (إيران)، هايتك بانكوك سيتي (تايلند)، فوبون بريفز (الصين تايبيه)، محرق (البحرين). والمجموعة "ب": ألفارك طوكيو (اليابان)، هيونداي موبيس (كوريا الجنوبية)، الرياضي بيروت (لبنان)، غوانغدونغ ساوثرن تايغرز (الصين)

وستنطلق البطولة في 24 أيلول الجاري بلقاء يجمع نفط أبدان مع المحرق، علماً بأن دور المجموعات ينتهي في 26 منه.

وسيرتاح الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة قبل خوض منافسات الدور نصف النهائي في 28 أيلول الجاري، على أن يقام النهائي في 28 منه.

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard