فيديو- ليدي فوزازا تخضع لتقنية تجميل لعينيها

12 أيلول 2019 | 10:54

المصدر: "انستغرام"

العنود بدر الشهيرة بـ"ليدي فوزازا" في حملتها الأخيرة لمجوهراتها مع لازوردي.

خضعت المؤثرة السعودية والمصمّمة الحسناء #العنود_بدر الى تقنية تجميل ثورية تسمّى "فايولايت" وهي علاج تجميلي لاستعادة الدهون في محيط العينين، وتشرح لنا ليدي فوزاز ما يلي: "غالباً ما يتسبّب الإرهاق والسترس بفقدان مخزون الدهون في هذه المنطقة، ما يؤدي بالتالي الى ظهور الفجوات والهالات السوداء وشحوب الجلد. تقوم هذه التقنية بتعبئة الجلد ليكون على مستوى البشرة فتستعيد البشرة نضارتها ولها مفعول يشبه الميزوتيرابي على البشرة".

وقد أوضحت العنود بدر بعد استكمال عملية الحقن بأن النتيجة تبدو أكثر طبيعية من الفيلرز لأنها لا تسبّب انتفاخاً للجلد لأن المواد أكثر خفة ولا تخلّف كدمات أو تصبغات على الجلد بعد العلاج مباشرة، وبالتالي يمكننا تلبية واجبات اجتماعية أو ممارسة نشاطنا اليومي، مباشرة من دون نقاهة ومن دون إحراج خشية ظهور إزرقاق أو كدمات على الجلد.


ما التقنيات التي يلجأ إليها الأطباء في حال ظهور فجوات في محيط العين او لعلاج الهالات الداكنة؟

عموماً يلجأ الطب الى تقنية dermofillers وهي عبارة عن حقن الجلد بمادة الأسيد هيالورونيك التي تعبّئ الفراغ في الفجوات، وهي تقنية مؤلمة قليلاً كونها تتمّ في منطقة قريبة من العين حيث الجلد يكون رقيقاً. وتدوم النتيجة سنة ونصف كمعدل عام.

أما التقنية الثانية فتكون بشد الجلد المحيط بالعين والحواجب، وهي جراحة تجميلية تسمى blepharoplasty وتقضي برفع الجلد المحيط بالجفن وقص الجلد المتراخي، وإعادة التقطيب تحت منبت الشعر من دون أن يخلّف الأمر أي ندوب ظاهرة على الوجه، فالتقطيب يكون تحت منبت الشعر  ووراء الأذن، أي في مناطق مستترة.


وللراغبات في الابتعاد عن الجراحات وعيادات الأطباء، فيلجأن عموماً الى حلول منزلية كوضع قناع من بياض البيض أي الزلال على هذه المنطقة أقلّه مرة واحدة في الأسبوع، أو يمكنكم وضع عصير الليمون الحامض على كرة من القطن وتمريرها في محيط العين. أو يمكنكم استعمال البطاطا المهروسة أو عصير الطماطم حتى، ولكن تعتبر التقنية التي لجأت اليها #العنود_بدر أكثر فعالية وعملانية للراغبات في المحاولة، فالنتيجة فورية ومرضية من اللحظة الأولى. وما إن نشرت العنود على انستغرامها هذا الفيديو بدأت المعجبات يستفهمن منها عن التقنية، ويحاولن حجز موعد في العيادة نفسها في دبي.


"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard