محمد رمضان يواصل استعراض سياراته الفارهة (فيديو)

12 أيلول 2019 | 12:03

المصدر: "النهار"

محمد رمضان.

واصل الفنان محمد رمضان، استعراض سياراته الفارهة في حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشر مقطع فيديو له عبر "إنستغرام" خلال وجوده في الإمارات العربية المتحدة داخل إحدى سيارات "رولز رويس".

وظهر رمضان في الفيديو داخل سيارته الجديدة وبجانبه أحد أصدقائه.

يذكر أنّ رمضان بدأ التحضير لفيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان "أسد أسود"، وهو من كتابة محمد دياب وإخراج خالد دياب، ومن المحتمل عرضه في 2020.

View this post on Instagram

☝?? @rollsroyceabudhabi

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on


ويُعدّ رمضان من أبرز النجوم في استعراض سياراته، حيث كشف من قبل عن فيديو قصير لسيارات فارهة جديدة انضمّت لأسطول سياراته الفخمة التي يمتلكها، وهي: لامبورغيني، لاند روفر، رولز رويس، وظهرت من خلال الفيديو، سيارتان جديدتان انضمتا للقائمة السابقة، هما: فيراري وماكلارين، حيث علّق على الفيديو، قائلاً: "ربنا يكفينا شرّ الطريق ويعطي جمهوري أحسن منها"، وهو ما تسبّب في انتقادات عنيفة له بسبب التباهي بنشر صور سيارات بسعر باهظ.

View this post on Instagram

(انا اللي برسم الطريق) ???‍♂️ #مافيا ? ‎‏#rollsroyce #Lamborghini #ferrari #mclaren #porche #rangerover #ثقة_في_الله_نجاح ??‍♂️ in #egypt

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on


وكان رمضان نشر العام الماضي في صفحته الشخصية بموقع "فايسبوك" قائلاً: "الحمد لله... اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي، لامبورغيني أفنتادور ورولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي، جمعة مباركة، صباحكم بلون قلوبكم"، وهو الأمر الذي أثار عاصفة من الانتقادات ضده.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard