الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

محمد رمضان يواصل استعراض سياراته الفارهة (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
محمد رمضان يواصل استعراض سياراته الفارهة (فيديو)
محمد رمضان يواصل استعراض سياراته الفارهة (فيديو)
A+ A-

واصل الفنان محمد رمضان، استعراض سياراته الفارهة في حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشر مقطع فيديو له عبر "إنستغرام" خلال وجوده في الإمارات العربية المتحدة داخل إحدى سيارات "رولز رويس".

وظهر رمضان في الفيديو داخل سيارته الجديدة وبجانبه أحد أصدقائه.

يذكر أنّ رمضان بدأ التحضير لفيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان "أسد أسود"، وهو من كتابة محمد دياب وإخراج خالد دياب، ومن المحتمل عرضه في 2020.


ويُعدّ رمضان من أبرز النجوم في استعراض سياراته، حيث كشف من قبل عن فيديو قصير لسيارات فارهة جديدة انضمّت لأسطول سياراته الفخمة التي يمتلكها، وهي: لامبورغيني، لاند روفر، رولز رويس، وظهرت من خلال الفيديو، سيارتان جديدتان انضمتا للقائمة السابقة، هما: فيراري وماكلارين، حيث علّق على الفيديو، قائلاً: "ربنا يكفينا شرّ الطريق ويعطي جمهوري أحسن منها"، وهو ما تسبّب في انتقادات عنيفة له بسبب التباهي بنشر صور سيارات بسعر باهظ.


وكان رمضان نشر العام الماضي في صفحته الشخصية بموقع "فايسبوك" قائلاً: "الحمد لله... اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي، لامبورغيني أفنتادور ورولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي، جمعة مباركة، صباحكم بلون قلوبكم"، وهو الأمر الذي أثار عاصفة من الانتقادات ضده.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم