كل ما تريد معرفته عن ساعة آبل الجديدة Apple Watch Series 5

12 أيلول 2019 | 12:55

المصدر: "ذا فيرج"

ساعة ابل الجديدة ( أ.ف.ب)

كشفت شركة #آبل الأميركية عن ساعتها الذكية الجديدة "Apple Watch Series 5"، والتي حملت مزايا ومفاجآت عدة.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني، فإن "Apple Watch Series 5" تتميز بميزات جديدة، على رأسها العرض الدائم للوقت ورؤيته دون الحاجة إلى تحريك معصمك، وهو الأمر الذي طلبه المستخدمون منذ ظهور ساعة "Apple Watch" لأول مرة في العام 2015، كما أنها امتداد لساعات Series 4، بأحجام 40 و 44 مم نفسها، وشاشة بالحجم نفسه مع زوايا دائرية، وبالتاج الرقمي نفسه مع القدرة على قياس القراءات .

تحتوي ساعة آبل الجديدة على بوصلة مدمجة تتيح التعرف إلى الاتجاهات بشكل أسهل، بالإضافة إلى دعم الشاشة إلى معدل تحديث بلغ 60Hz، وميزة إجراء مكالمات الطوارئ.

ساعة Series 5 تمتلك بطارية تدوم وقتاً أكبر يصل لـ18 ساعة، حتى مع الشاشة الجديدة التي تعمل دائماً، وذلك بفضل شاشة السليكون الجديدة منخفضة درجة الحرارة وبرنامج تشغيل عرض منخفض الطاقة، كما تظل الشاشة في وضع الإضاءة المنخفضة حتى تحرّك معصمك، وتتحول إلى السطوع الكامل عند تحريكه.

طرحت آبل الساعة الجديدة المصنوعة من عدة مواد، من بينها ساعة من ألومنيوم معاد تدويره أو من التيتانيوم، وأيضاً خيارات الفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك.

تتوافر الساعة بطرازين مختلفين، ويبدأ سعر نسخة "GPS" من 399 دولاراً أميركياً، أما نسخة الاتصال الخلوي "LTE" فيبلغ سعرها 499 دولاراً، وقد أتاحت آبل خدمة الطلب المسبق منذ أيام، على أن تُطرح في المتاجر بداية من يوم 20 أيلول الجاري.

آبل ووتش 5.

آبل ووتش 5.

آبل ووتش 5.





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard