الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ربما لم تسمع به... تعرّف إلى أفضل متنزّه ترفيهي في العالم والأكبر في أوروبا (صور)

المصدر: "الصن"
ترجمة محمد أبوزهرة
ربما لم تسمع به... تعرّف إلى أفضل متنزّه ترفيهي في العالم والأكبر في أوروبا (صور)
ربما لم تسمع به... تعرّف إلى أفضل متنزّه ترفيهي في العالم والأكبر في أوروبا (صور)
A+ A-

اختارت مجلة "Amusement Today" الأميركية الشهيرة، المتخصصة في الأشياء المتعلقة بصناعة الملاهي والمتنزّهات، ملاهي "أوروبا بارك" في ألمانيا كأفضل متنزّه ترفيهي في العالم خلال الفترة الحالية.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن ملاهي "أوروبا بارك" التي تعد أكبر متنزه ترفيهي في أوروبا اختيرت كأفضل حديقة ترفيهية في العالم من قبل Amusement Today، في جوائز التذكرة الذهبية السنوية.

واحتلت ملاهي "أوروبا بارك" وشاطئ "Blackpool Pleasure" في قارة أوروبا قائمة الجوائز للمجلة الشهيرة، بينما ذهبت بقية الجوائز إلى أميركا الشمالية والصين.

"أوروبا بارك" ليست أكبر مدينة ملاهٍ في أوروبا فقط، ولكنها ثاني أشهر مدينة ترفيهية، فتأتي في المرتبة الثانية بعد ديزني لاند باريس. وتقع الحديقة في رست بجنوب غرب ألمانيا، على مساحة 234 فداناً.

بنيت "أوروبا بارك" العام 1975، وتضم أكثر من 100 لعبة بما فيها 13 أفعوانية مثيرة، وأرض غريم ساحر الغابات والمغامرة لاند، كما تضم محاكاة للمعالم الشهيرة في 13 دولة أوروبية هي ألمانيا، إنكلترا، فرنسا، اليونان، أيسلندا، أيرلندا، هولندا، النمسا، لوكسمبورغ، البرتغال، سويسرا، الدول الإسكندنافية، إسبانيا وروسيا. وتتميز على سبيل المثال في محاكاة لمعالم إنكلترا السياحية الشهيرة بتواجد سيارات الأجرة الشبيهة بتاكسي لندن والحافلات الحمراء ومسرح غلوب.

كما تفتتح ملاهي "Rulantica" المائية في وقت لاحق من هذا العام، مع 25 لعبة مائية جديدة، بالإضافة إلى لعبة محاكاة ركوب الأمواج وفندق.

ونالت الحديقة إشادات كبيرة من زوارها على المواقع السياحية، حيث كتب أحد المستخدمين "إنها أفضل مدينة ترفيهية في العالم"، فيما علق آخر قائلاً: "فقط رائعة، بالتأكيد تفوق ديزني لاند باريس، لا منافسة"، كما أشاد آخرون بالحديقة كونها "أرخص من ديزني لاند".

تبدأ أسعار التذاكر من 40 جنيهاً إسترلينياً للشخص الواحد، في حين أن الأطفال دون سن الرابعة يمكنهم الدخول مجاناً.

تعد "أوروبا بارك" واحدة من أكثر الأماكن شعبية في العالم وفقاً لعدد الزوار السنوي، وتستقبل 5.7 ملايين زائر كل عام، أكثر بـ400 ألف زائر من ديزني لاند باريس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم