ساوثغيت: نقاط ضعف إنكلترا واضحة

11 أيلول 2019 | 16:45

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

ساوثغيت وكين (رويترز).

أكد المدير الفني لـ #المنتخب_الإنكليزي غاريث ساوثغيت أنه يجب اللعب بقوة دفاعية أكبر، والتخلص من "الأخطاء السخيفة" التي وقعت خلال الفوز على كوسوفو (5-3)، في تصفيات كأس أوروبا 2020.

وتقدمت كوسوفو بهدف بعد 35 ثانية من البداية، بعد خطأ من المدافع مايكل كين، ورغم أن إنكلترا ردت بتسجيل 5 أهداف في الشوط الأول، فإنها عانت من نهاية متوترة بعد استقبال هدفين بالشوط الثاني.

وأوضحت أهداف رحيم سترلينغ وهاري كاين، وثنائية جادون سانشو، القوة الهجومية للمنتخب الإنكليزي، لكن ساوثغيت لم يكن راضياً عن أداء الخط الخلفي.

وأضاف ساوثغيت: "كان الأمر غريباً. نقاط القوة ونقاط الضعف كانت واضحة أمام الجميع. ارتكبنا أخطاء فردية سيئة وبدأنا بشكل سيئ. لقد أعجبني كيفية التعافي بعد الخطأ المبكر. كان من الرائع استغلال الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول".

وتابع: "شهدت الفترة القصيرة بعد الاستراحة أخطاء سخيفة وقرارات سيئة والافتقار للتغطية في الخط الخلفي. جعلنا المباراة غير مريحة بالنسبة إلينا. كانت هناك أخطاء مثيرة للقلق، لقد ارتكبنا أخطاء بدائية يجب التعلم منها".

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard