الكلّ ترقب نجاحها ولكن هل أخفقت ريهانا في مجموعتها الثانية؟

11 أيلول 2019 | 13:47

المصدر: النهار

جيجي حديد وكارا دولوفينيي وجوان سمولز سيشاركن في عرض ريهانا

الكل شارك في عرضها الأخير، الذي نظمته ضمن أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2020، وتفرد موقع أمازون برايم ببثه اعتباراً من 20 أيلول، وأتاحت الماركة لهواتها فرصة حجز تصاميمهم مباشرة خلال العرض عبر موقع أمازون وعبر موقع النجمة الخاص بالطلبات الشخصية SAVAGEX.COM.

لقد نجحت ريهانا في استقدام أبرز الوجوه لتشارك في العرض سواء في إحياء حفل after party  او في المشاركة في عرض التصاميم الجديدة التي ساد الطابع القبلي في أجوائها، فمن الدانتيل السود الى اللون الكاكي والنيود ولبيج بكل تدريجاته تهادت العرضات السوبر موديلز من جيجي حديد وجوان سمولز التي نشرت صورة لها من العرض، وصولاً الى هالسي ولافرن كوكس وآشلي غراهام حتى كانت هناك وذلك إيماناً منها بأن استراتيجية الماركة تقضي بأن الماركة هي للجميع للممتلئة والنحيلة وللقصيرة والطويلة، ولكل أشكال الأجسام وللنساء المنتشرات في أقطاب العالم. هذه هي استراتيجية النجمة ريهانا التي افتتحت العرض على الخشبة وكرّست بأنها قادرة على استكمال الطريق من حيث توقفت فكتورياز سيكريت لتستبدل الملائكة بفتيات الأدغال المثيرات تحت شعار SAVAGE FENTY. 













إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard