توم فورد...أزياء شبه عارية وألبسة رياضيّة في المترو

11 أيلول 2019 | 15:30

المصدر: النهار

توم فورد.

كم مرة سمعت أن شوارع نيويورك هي مدرج؟ حسناً، ينطبق الشيء نفسه على المترو، وربما فقط أكثر من ذلك، هناك بريق أخّاذ وصلصال يتحرّك.

توم فورد هو الرئيس الجديد لـ CFDA، وبعد أن بدأ في حزيران، كانت حركته الأولى هي اختصار أسبوع الموضة في نيويورك. بالتزامن مع الدمج، ينتج المصممون المزيد من الأحداث التجريبية.

لقد رأينا فرقًا وراقصين عصريين وجوقة تتسع لـ 75 شخصًا هذا الأسبوع في نيويورك، لكن فورد فقط رتب الديكور بهدف مشاهدة خاصة لمنصة مهجورة في محطة Bowery على خط J/Z أضيئت باللون الوردي الكهربائي لتقديم مجموعة توم فورد لربيع وصيف 2020.

كان العديد من ضيوفه البالغ عددهم 180 ضيفًا هم في أوائل المترو. تتصف المجموعة بالبساطة، ويقول المصمم: "أعتقد أنه وقت للراحة. وبهذه الطريقة، نعود إلى هذا النوع من الملابس الرياضية الفاخرة التي أصبحت أميركا معروفة بها في جميع أنحاء العالم".

خط عريض منحنٍ بعمق على ثوب من الجورسيه، ذات أكمام قصيرة ملفوفة على الكتفين، وتنورة من الساتان دوشاس باللون الأبيض كانت تلمع. سترات من الساتان المقصوصة على نحو مميّز، شورت كرة السلّة المنفّذ بالنايلون المطاطي. ارتدت العارضات توب من البلاستيك كتحيّة إلى إيف سان لوران.

إنّ إحدى الرسائل الرئيسية لهذا الموسم حتى الآن، دعونا نسميها الاتجاه شبه العاري، فقد ألقى فورد معطفاً - ثوباً على حمالة صدر من الجلد، وقام بتقطيع جمبسوت ينفتح على توب بيكيني، أو ينبعث منه مايوه مثير وفاتن.

























الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard