هواتف آيفون 11 آتية اليوم، لكنّها لن تدعم هذه المواصفات!

10 أيلول 2019 | 12:12

هواتف آيفون 11 المنتظرة.

عشية الإعلان عن هواتف #آبل المنتظرة، نشر محلل آبل الموثوق به مينغ شو كو تقريراً جديداً يوضح فيه بالتفصيل ما يمكن توقعه من حدث آبل اليوم.

ووفقاً لكو، فإنّ الهواتف الجديد قد يُطلق عليها اسماء iPhone 11 و iPhone Pro و iPhone Pro Max، وهي لن تدعم قلم آبل وكذلك لن تدعم شحن الأجهزة الآخرى لاسلكياً، ومع ذلك، فإن طرازات iPhone 11 بحجم 5.8 بوصة و6.5 بوصة ستحتوي على شاحن سريع في الصندوق.

ويقول كو إنّ آبل غير راضية عن كفاءة الشحن في تقنية شحن الأجهزة الآخرى لاسلكياً، لذلك قررت عدم تقديمها في هواتف هذا العام.

ووفق ما نقله موقع "9to5mac" عن كو، فإنّ الهاتفين صاحبَي الشاشات الـ OLED وهما iPhone Pro و iPhone Pro Max، سيأتي في العلبة الخاصة بهما شاحن بقوة 18 وات، بينما سيبقى الشاحن بقوة 5 وات موجوداً في علبة الهاتف الذي يأتي بشاشة LCD وهو iPhone 11.

وذكر كو أيضاً أنّ "الثقب أو Notch" في الهواتف الثلاثة سيبقى كما هو، من دون أي تغيير، وستقدم آبل ألواناً جديدة من الثلاثة هواتف، وسيأتي هاتفا iPhone Pro و iPhone Pro Max بـ3 كاميرات في الجهة الخلفية، بينما هاتف iPhone 11 سيأتي بكاميرتين فقط.

وتوقع أن تنخفض مبيعات هواتف iPhone 11 و iPhone Pro و iPhone Pro Max مقارنة بالجيل الماضي، والانخفاض سيكون بنسبة تراوح ما بين 5 إلى 10% وذلك بسبب عدم وجود ابتكار في الهواتف.

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard