الخيل والمزمار البلدي افتتح حفل ختام مهرجان الغردقة - بالصور

24 كانون الثاني 2014 | 21:17

اختتم مهرجان الغردقة السادس للأسبوع الثقافي الروسي فعالياته بحفل ضخم أقيم في فندق ألف ليلة وليلة وكان الخيل والمزمار البلدي وفرق الكشافة في استقبال الضيوف ما خلق جوا رائعا.

بدأ الحفل فور حضور محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله وقدمته الفنانة لقاء سويدان والإعلامي أحمد علاء ، وبعد كلمة حسام عبد الله رئيس المهرجان عرض فيديو للمهرجانات السابقة،  ثم كان عرض مميزا للاوركسترا الروسي وبعده آخر لفرقة فنون شعبية من كازاخستان كما قام عازف الكمان مينا بتقديم فقرة فنية مميزة بالعزف على الكمان.

حرص المهرجان علي تكريم الوفد الشعبي الذي زار روسيا لتوطيد العلاقات بين البلدين وضم الوفد دكتور ثروت الخرباوي، دكتورة هند عاكف، السفير رؤوف سعد وكرمهم عبد الله كما كرّم مجموعة من الفنانين التشكيليين الذين ساهموا في تجميل ممشى الغردقة إضافة إلى الفرق الأجنبية التي شاركت في المهرجان.

وقدمت الفنانة أمينة مجموعة من أغنياتها ومنها "الحنطور" وأغنيتها الجديدة للجيش "العبور الثاني". بعد ذلك أطل عصام كاريكا وقدم احدي أغنياته وبدأت بعدها مرحلة التكريمات الفنية حيث تم تكريم كل نجوم المهرجان ومنحهم درع المهرجان وشهادة تقدير نظرا لمجهودهم المستمر في سبيل انجاح المهرجان إذ تم تكريم أمينة وكاريكا ومنذر رياحنة وريهام حلمي ولقاء سويدان وعمرو عبد العزيز وألفت عمر وشريف باهر ورامي وحيد والمذيع أحمد علاء وليلي غفران التي اختتمت الحفل بأغنياتها المميزة، كما أقيم عرض بالتنورة ليسدل الستار علي الدورة السادسة للمهرجان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard