هدف و3 تمريرات حاسمة لدي بروين

10 أيلول 2019 | 07:06

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لوكاكو ودي بروين (أ ف ب).

اكتسحت #بلجيكا مضيفتها اسكتلندا برباعية نظيفة، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.

وتدين بلجيكا بفوزها السادس على التوالي في التصفيات الى لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي كيفن دي بروين الذي تألق مع ثلاث تمريرات حاسمة وسجل الهدف الرابع (82)، فيما تناوب على الأهداف الاخرى روميلو لوكاكو (9) وتوماس فيرمايلن (24) وتوبي ألدرفيريلد (32).

ورفعت بلجيكا رصيدها في صدارة المجموعة التاسعة الى 18 نقطة من 18 ممكنة لتدنو خطوة اضافية من النهائيات القارية المقررة في 12 دولة صيف عام 2020، فيما تجمد رصيد اسكتلندا في المركز الخامس مع 6 نقاط.

ويتقدم "الشياطين الحمر" بفارق 3 نقاط عن روسيا الفائزة على ضيفتها كازخستان 1-0، سجله ماريو فرنانديز في اللحظات القاتلة من عمر اللقاء (89)، فيما تقدمت قبرص الى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بنفس عدد النقاط مع كازخستان ولكن بفارق الاهداف لمصلحتها، بعد فوزها الكبير على متذيلة الترتيب سان مارينو 4-0 تناوب على تسجيلها يانيس كوسولوس (2 و73) وفوتيوس بابوليس (38) وكوستاكيس أرتيماتاس (75).

وافتقدت ثالثة مونديال روسيا 2018 التي يشرف على تدريبها الإسباني روبرتو مارتينيز (46 عاما) لجهود الشقيقين إيدين وثورغان هازارد بسبب الاصابة للمباراة الثانية تواليا، بعدما غابا عن اللقاء أمام سان مارينو الذي انتهى برباعية نظيفة لبلجيكا.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard