الجيش والحدت ودعا العريف أول الشهيد فادي الجاموس

24 كانون الثاني 2014 | 19:44

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

شيعت قيادة الجيش وأبناء محلة الحدت - بعبدا، العريف أول فادي الجاموس الذي استشهد يوم أمس، متأثرا بجروح خطرة أصيب بها أثناء تنفيذه مهمة حفظ أمن واستقرار في مدينة طرابلس، وبعد تقليده أوسمة الحرب والجرحى والتقدير العسكري من الدرجة البرونزية، وإقامة الصلاة على روحه.

وألقى العقيد الركن علي حسن ممثلا وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الاعمال فايز غصن وقائد الجيش العماد جان قهوجي كلمة بالمناسبة، نوه فيها بالمزايا العسكرية والاخلاقية للشهيد وإخلاصه لمؤسسته ووطنه"، وقال: "إن قيادة الجيش تؤكد مرة جديدة، أنها لن تسكت على أي اعتداء على العسكريين والمواطنين، وستقتص من المرتكبين أينما كانوا والى أي جهة انتموا ومهما طال الزمن".
اضاف: "وما التضحيات الجسام وقوافل الشهداء التي يقدمها الجيش على مذبح الوطن، في هذا الموقع أو ذاك، إلا دليل واضح على تمسكه بثوابته الوطنية وإصراره على إنقاذ لبنان من نار الفتن المتنقلة، والحفاظ على وحدته وسيادته واستقلاله، كائنة ما كانت الأخطار والتحديات".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard