منسّى: أوقفوا المزايدات، الخطيب باقٍ في الشانفيل

9 أيلول 2019 | 15:32

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

فادي الخطيب.

رداً على ما يتم تداوله عن احتمال فسخ عقد كابتن منتخب لبنان السابق اللاعب #فادي_الخطيب مع فريقه المريميين الشانفيل، أكّد عضو اللجنة الإدارية ورئيس لجنة كرة السلة في النادي المتني ابرهيم منسّى في اتصال مع "النهار"، أنّ لا صحة لهذه المعلومات، وان الإدارة لا ترى واجباً لفسخ العقد مع لاعبها، خصوصاً أنّ الخطيب كان أبدى منذ فترة غير قصيرة رغبة كبيرة في اللعب مع الفريق المتني.

واعتبر منسّى أنّ "اللياقة وأصول التعامل بين النوادي يقتضيان أنّه في حال كان اللاعب في حال تفاوض مع أحد الأندية، لا يجوز، ومن غير الأصول، دخول نادٍ آخر على الخطّ، فكم بالأحرى إذا كان اللاعب مرتبطاً بعقد؟". وأضاف: "إنّ المزايدة على قيمة عقد اللاعب فادي الخطيب واستعمال وسائل غير رياضية بطريقة غير أخلاقية بهدف إغرائه من طريق التفاوض المباشر مع اللاعب من دون العودة الى إدارة النادي صاحبة الشأن، يدل عن قلة أخلاق ونيات غير رياضية"، وختم منسّى: "إنّ إدارة النادي تحترم عقود لاعبيها وتواقيعها، وهي متمسّكة بكل اللاعبين الذين ارتبطت معهم بعقود، ولن تخلّ بها. والخطيب باقٍ في الفريق، ولو اقتضت أن تقتصر مشاركته في الموسم المقبل بالجلوس على مقعد الاحتياط".

وأمل منسّى وقف المزايدات التي وصفها بـ"غير الاخلاقية" والالتزام بالمعايير الرياضية وأصول التعامل بين النوادي.

وكانت نشطت في الساعات القليلة الماضية أخبار عن احتمال فسخ عقد الخطيب مع فريقه المريميين الشانفيل والانتقال الى أحد الأندية البيروتية العريقة من دون إعطاء اي تفاصيل إضافية.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard