رشيد عقل بطل الدورة اللبنانية الدولية في الغولف

9 أيلول 2019 | 15:11

الدورة اللبنانية الدولية في الغولف.

أحرز رشيد عقل لقب النسخة الأولى للدورة اللبنانية الدولية في الغولف على كأس الراحل شوقي حرب (عضو إتحاد ونادي الغولف سابقاً) التي نظمّها الاتحاد اللبناني للعبة بالتعاون مع نادي الغولف على ملاعب الأخير في منطقة الجناح على مدى 3 أيام بمشاركة 70 لاعباً ولاعبة من 12 دولة والتي أقيمت وفق نظامي القائم والصافي.

وحضر حفل توزيع الجوائز الوزير السابق للشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي وعضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية المهندس مازن رمضان ورئيس الاتحاد اللبناني للغولف ورئيس النادي كريم سليم سلام ونجلا صاحب الدورة حسين وحلمي حرب بينما غابت عقيلته ناديا بداعي السفر، اضافة إلى أعضاء الاتحاد والنادي وأهالي اللاعبين واللاعبات.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم كلمة ترحيبية من الزميل حسان محيي الدين، تلاه سلام الذي عاد بالذاكرة الى الحقبة التي كان فيها صاحب هذه الدورة الراحل شوقي حرب حركة دائمة وصاحب مبادرات نوعية من أجل حاضر ومستقبل النادي، منوّهاً بنجليه اللذين قررا متابعة المسيرة وشاكراً لكل الذين عملوا في سبيل اقامة الدورة ومقدراً غالياً جهود رئيس لجنة الغولف رشيد عقل.

بعدها أثنى البطل عقل على أهمية الدورة التي اصبحت على روزنامة الإتحاد الدولي للغولف ونتائجها ستعتمد في إطار التصنيف المعتمد للدول ولاعبيها من قبل الاتحاد الدولي.

وجاء الترتيب النهائي على الشكل الآتي:

- فئة القائم: رجال: 1- رشيد عقل 224 نقطة، 2- سليم الزين 226 نقطة، 3- علي حمود 227 نقطة. سيدات: 1- راغدة أشقر 191 نقطة، 2- رندى كزبري 211 نقطة.

- فئة الصافي: رجال: 1- أوليفر بستاني 133 نقطة (مع أفضلية العد العكسي)، 2- عمر حمود 133 نقطة، 3- هوغيس وارطبتيان 138 نقطة. ناشئات: 1- فرح حمود 104 نقاط، 2- سارة سلام 108 نقاط، 3- مها سلام 119 نقطة.

وفي الختام وزع كبار الحضور الجوائز على الفائزين.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard