مرحبًا بكم في نادي "رالف لورين " في نيويورك!

9 أيلول 2019 | 19:30

المصدر: النهار

سهرة رالف لورين.

بينما بدأ أسبوع الموضة للتوّ في نيويورك، افتتح "رالف لورين كلوب" أبوابه لسهرة في وول ستريت، تكريما لثلاثينيات القرن الماضي وبذلات "السموكينغ" للنساء التي كانت سائدة وقتذاك.

في عالم يحلم به رالف لورين بحيث الثريات مستوحاة من "آرت ديكو" والخدم يرتدون الأبيض الكامل، استعاد المبدع العصر الذهبي لفرانك سيناترا والمرأة التي شكلت بريقًا أخّاذاً بالسموكينغ. المكان الذي يطلق عليه نادي رالف يبث موسيقى الجاز وقد استقبل المصمم 230 صديقًا وضيفًا لأمسية في بنك نيويورك السابق، الذي بني في الثلاثينيات في "48 وول ستريت". تمّت استضافة المدعوين بعناية حول طاولات مستديرة صغيرة تذكرنا بأيّام العشرينيات الصاخبة. طلب المصمم من الجميع احترام قواعد اللباس باللونين الأبيض والأسود في الدعوة. يقول المصمم إن فرصة تقديم مجموعة رالف لورين See Now Buy Now لهذا الشتاء هو الاحتفال بملابس النساء.

كايت بلانشيت، بدت رائعة بالجمبسوت التوكسيدو. جلست الممثلة الأميركية في الصف الأمامي مع آنا وينتور، وقد وضعت نظارات سوداء وارتدت أيضاً سترة جلدية ريترو من كريستيان ديور. إضاءة على أبرز المدعوين إلى رالف كلوب.

Gigi Hadid

Janelle Monáe

Kathryn Newton, Sistine Stallone, Talita von Furstenberg and Diana Silvers.

Poppy Delevingne

Ralph Lauren and his wife

Ralph Lauren

 Taylor Marie Hill

Cate Blanchett




الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard