الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إطلالة سيرينا مملوك في زفافها رسالة وطنيّة وترنيمة حب

المصدر: "انستغرام"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
إطلالة سيرينا مملوك في زفافها رسالة وطنيّة وترنيمة حب
إطلالة سيرينا مملوك في زفافها رسالة وطنيّة وترنيمة حب
A+ A-

 

احتفلت مدوّنة الموضة سيرينا مملوك بزواجها من رجل الأعمال أنطوني أعور في الـSeaSide Arena، وذلك بحضور نخبة من الإعلاميين ومصممي الأزياء، كما مدونات الموضة المقربين من سيرينا. أطلت سيرينا بفستان أبيض خطف الأنظار وسحر الحاضرين، وقد حمل هذا الفستان الرائع توقيع المصمم اللبناني العالمي #إيلي_صعب.

وعلى أنغام الموسيقى التي وحّدت ما بين تراتيل الآلام المسيحية والترانيم الإسلامية من تأليف المبدع سليم عسّاف، دخلت العروس الجميلة التي حرصت على إيصال رسالة محبة للشعب اللبناني، تدعو فيها إلى دحض الطائفية وإزالة الفوارق بين الأديان. كما أنها وجّهت من خلال إطلالتها الأولى رسالة عميقة، مفادها أنه لا يحب أن يقف الدين عائقاً في الحب، لأنّ الحبّ يوحّد جميع الأديان!

واهتمّ خبير التجميل بسّام فتوح بمكياج العروس الجميلة، كما اهتمّ خبير الشعر حسين صفوان بتسريحة العروس، فبدت كملكة واثقة الخطوات ومتألقة!

وفي حديث لنا مع الفنان اللبناني المعروف سليم عسّاف مؤسس شركة music designers الذي بدوره أحيا هذا الزفاف الملكيّ، عبّر عن فخره بتأليف الموسيقى التي رافقت هذا الحفل الذي يدعو إلى التعايش المشترك والإبتعاد عن الإنقسامات الدينية، فلا فرق بين مسلم و مسيحيّ على عكس ما تدعو إليه السياسة اللبنانيّة والمحاصصات الطائفية. وقد استعاد خطاب الشهيد الراحل جبران تويني:" مسلمين و مسيحيّين.. سنبقى موحّدين، إلى أبد الآبدين".

وقد تولّت السيدة باميلا منصور مالكة شركة MINE EVENTS تنسيق تفاصيل هذا الزفاف الضخم.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم