رقصة العروس في برجا أثّرت بإليسا... "قلب وروح" (فيديو)

9 أيلول 2019 | 12:07

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

إليسا خلال تصوير فيديو كليب أغنية "حالة حب".

شاركت الفنانة #إليسا جمهورها بمقطع فيديو يؤكد قدسية العلاقة الزوجية بين ثنائي تغلّب على حواجز حياتية قسرية بعنوان "في السراء والضراء". وعلى أنغام أغنيتها "قلب وروح" رقصت العروس بكل "حنّية" لشريكها الأبدي وهو على كرسي متحرّك. الفيديو أثّر بإليسا فنشرته في حسابها عبر "تويتر" أرفقته بتغريدة جاء فيها: "تأثرت كثيراً في هذا الفيديو والعروسين وحبّهما الواضح لبعضهما". وتابع: "قالوا لي إنّ الزفاف في منطقة برجا بالشوف. الله يهنيهما بحبهما الذي تخطى كل شيء ليكون درساً في الحب".

 

العريسان اللذان ضجت بهما مواقع التواصل الاجتماعي، هما جمال بشاشة وعليا شمعة التي كتبت رسالة مؤثرة أتبعتها لاحقاً بصور من حفل الزفاف. وقالت شمعة: "أشكر كل من شاركنا هذه اللحظة التي انتظرتها منذ 10 سنوات مع رفيق عمري جمال بشاشة. وأشكر كل من يحبني ويتمنى لي السعادة. أحبكم جميعاً وأحبّ كل من ساندني خصوصاً عائلتي، ومن كان لديه اعتراض على هذا الزواج إلى حين تعرّفهم إلى جمال، فعلموا أنّه الرجل المناسب القادر على إدخال السعادة ومساعدتي في حياتي، أحبكم جميعاً".




مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard