توري بيرتش تطلق مجموعتها لصيف 2020 المستوحاة من الليدي ديانا

9 أيلول 2019 | 11:45

المصدر: النهار

توري بيرتش المصممة.

تميّز اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك بمجموعة ثياب مصنوعة بكاملها من مواد معادة التدوير، كما قدّمت أزياء مستوحاة من الأميرة الراحلة ديانا استخدمت فيه التويد والحرير المطبّع.  وقد أبهرت المصممة الأميركية توري بورتش الجمهور بتصاميمها الفضفاضة التي زيّنتها بزهور ناعمة وأكمام واسعة، كانت منتشرة خصوصا في ثمانينات القرن الماضي. وتسابقت النجمات لحضور عرضها ،ومن أبرز الحاضرين إيما روبرتس وآنا كندريك، والمؤلفة الموسيقية تشارلوت لورنس التي جلست في الصف الأمامي الى جانب إميلي بلانت.

وقالت  المصممة البالغة من العمر 53 عاما والتي تدير إمبراطورية ملابس تبلغ قيمة مبيعاتها السنوية أكثر من مليار دولار، إنها استوحت مجموعة ربيع وصيف 2020 من شخصية الأميرة ديانا وليس من ملابسها.

وأضافت لوكالة فرانس برس "لطالما أعجبت بها، وأردت أن أكون حذرة خلال قيامي بهذه الخطوة لأنها كانت أيقونة في الموضة ولم أكن أريد الإشارة إلى ذلك. لكنني شعرت بأنها كانت جريئة، وتركت بصمة إنسانية، فشكلّت إلهاما كبيرا" لي. ومن ناحية أخرى، عززت مجموعة المصممة التزامها خط الموضة المستدامة وأضافت "نحن في أزمة مناخية والناس في حاجة إلى التفكير في هذه القضية. فلا يوجد مكان آخر للذهاب إليه"









انا


ليدي ديانا 


تطلق مجموعة من وحي








الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard