نجل عادل إمام: تامر حسني لن يقف أمام الزعيم

9 أيلول 2019 | 10:36

المصدر: "رصد النهار"

عادل إمام وتامر حسني.

نفى المخرج رامي #عادل_إمام، الأخبار التي نُشرت خلال الأيام الماضية حول وقوف والده الفنان عادل إمام في فيلم مع الفنان تامر حسني، موضحاً أنّ والده ينشغل حالياً في استكمال تصوير مسلسل "فلانتينو"، ولم يتعاقد على أي عمل آخر، وذلك حسب برنامج "ET بالعربي".

يذكر أن الزعيم استأنف تصوير مسلسل "فلانتينو" منذ 5 أيام بعد توقف دام أكثر من 6 أشهر بسبب خروج العمل من الموسم الرمضاني الأخير.

المسلسل بطولة عادل إمام ودلال عبدالعزيز، وسامح حسين، وطارق الإبياري، ومحمد كيلاني، وهدى المفتي، ووفاء صادق، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وهو من كتابة أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

ومن ناحية أخرى، استقرت الجهة المنتجة لفيلم تامر حسني "الفلوس" على موعد طرحه بصالات السينما، ابتداءً من يوم 2 تشرين الأول المقبل، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من كتابة محمد عبد‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

View this post on Instagram

#ET_بالعربي يتواصل مع #رامي_إمام للتأكد من صحة خبر التحضير لفيلم جديد يجمع بين #عادل_إمام و #تامر_حسني التفاصيل في لينك البايو ?

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard