الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نادي الحكمة قدم فريقيه في "ستاد انطوان شويري"

نادي الحكمة قدم فريقيه في "ستاد انطوان شويري"
نادي الحكمة قدم فريقيه في "ستاد انطوان شويري"
A+ A-

قدم نادي الحكمة الرياضي بيروت فريقيه في كرة القدم وكرة السلة اللذين سيدافعان عن الوان النادي لموسم 2019-2020، في حفل أقامه في "ستاد انطوان شويري" (قاعة النادي الرياضي غزير سابقا) تخلله الكشف عن النشيد الجديد للنادي والشعار الحديث، اضافة الى رسالة تلقتها ادارة النادي من رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون.

وحضر جمهور كبير تقدمه راعي الحفل نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الامناء غسان حاصباني، النائبان نديم الجميل وبولا يعقوبيان، رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس عبد الساتر ممثلا بالرئيس الفخري للنادي رئيس مدرسة الحكمة الاشرفية الخوري شربل مسعد، رؤساء مدارس الحكمة، عقيلة الرئيس انطوان شويري روز وابنها بيار وابنتها لينا، وشخصيات رياضية وفعاليات اجتماعية.

بعد النشيد الوطني ونشيد النادي، وعرض فيلم وثائقي عن تاريخ النادي، اكد رئيس النادي ايلي يحشوشي في كلمته على المضي في مشروع اعادة الحكمة الى سابق عهده وقال: "حلمنا مستمر وطموحاتنا مستمرة وإرادتنا طيبة كالفلاذ، المجد في قلوبنا.. والروح لا تموت.

من تاريخنا وتراثنا نستمد الطاقة والقوة بإيمان وعزم متضامنين معاَ يداَ بيد لمتابعة مسيرة الحكمة التي لا تنطفأ شعلتها". تلاه حاصباني الذي قال: "نادي الحكمة لم يمت لينهض من جديد، بل أخذ قسطا من الراحة بعد سنوات من النجاحات المدوية"، ثم قرأ يحشوشي رسالة الرئيس عون التي جاء فيها "إطلاقكم إسم "مجمع أنطوان الشويري الرياضي" على هذا الملعب، سوى لفتة وفاء وتقدير للراحل أنطوان الشويري الذي ترك بصمات لا تمحى في عالم الرياضة عموماَ وكرة السلة بشكل خاص، وكان حجر الأساس في تطويرها وتعزيزها وتألق اللاعبين فيها، بعد أن أرسى طريق النجاح لهذه الرياضة التي غزت قلوب اللبنانيين بعد أن انتشرت بشكل واسع في العالم أجمع".

وبعد الاعلن عن اسماء لاعبي فريقي كرة القدم وكرة السلة والاجهزة الادارية والفنية، اختتم الحفل بإطلاق نشيد الحكمة الجديد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم