هل تحاول العارضة أليسيا آيليس التشبّه بريهانا؟

11 أيلول 2019 | 17:30

المصدر: النهار

العارضة آليسيا آيليس.

مع دخول الخريف، الكل يريد تغيير رأسهم. بالنسبة لـ Alicia Aylies ، هناك تغيير جذري. تبنت ملكة جمال فرنسا السابقة قصّة صبيانية ولونًا حارقًا أحمر يبرز تشابهها مع ريهانا.

 Alicia Aylies لديها شعر رائع وتفضل أن تغير من قصات وتسريحات شعرها. إذا كانت تحب الضفائر الجميلة XXL والملتوية، فإنها أيضًا تعتمد قصّات إفريقيّة أو ضفائر تعكس روح الراستا. في 5 أيلول 2019 ، شاركت العارضة وملكة الجمال الفرنسية السابقة في حسابها الخاص على instagram محبيها في التغيير الجذري الذي قامت به في رأسها. المارتينيك الجميلة تبدو أكثر وأكثر مثل ريهانا! لقد صبغت بالفعل شعرها باللون الأحمر، مثل المغنية، معتمدة قصّة صبيانية. هو اتجاه في قمّة الاتجاهات منذ عدّة مواسم، وسوف يبقى في شتاء 2020.

تغيّير جذري جذب العديد من ردود أفعال المشجعين، فوجئت به ملكة جمال فرنسا 2017. من المؤكد أن أسلوب واتجاه اللون هو من تصميم ستيلا ياتو، الذي أضفى جمالاً على بشرة المرأة البالغة من العمر 21 عامًا. بالإضافة إلى رأسها الأحمر المجعد الصغير، الشبيه بأسلوب ريهانا، وجه الماركة التجارية بالمر Palmer's زيّن برموش مستعارة لتتناغم مع عينيها الخضراوين الجميلتين.


الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard