السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

البخاري: مشاريعنا تعكس البُعد الإنساني للسعودية

المصدر: "النهار"
ميشال حلاق - عكار
البخاري: مشاريعنا تعكس البُعد الإنساني للسعودية
البخاري: مشاريعنا تعكس البُعد الإنساني للسعودية
A+ A-

تحت رعاية "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية" إفتتحت جمعية "الأيادي البيضاء" "مخبز الأمل" في مركز "وقف الأمل الخيري" في بلدة برج العرب.

ودشّن السفير السعودي الوزير المفوض وليد البخاري المخبز بحضور عدد من السياسيين ورؤساء اتحاد بلديات ورؤساء بلديات ورجال دين وفاعليات مختلفة.

وقال السفير السعودي وليد البخاري في كلمة له: "هذا المخبز الخيري، يوميًا يقدم 4000 ربطة خبز كعطاء يومي وجهود مستمرة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وهذه المشاريع الإنسانية تعكس حقيقة البعد الإنساني للمملكة ولمساعدات المملكة، ولكي يستفيد أهلنا في عكار والنازحين من هذه المشاريع الضخمة. وإن شاء الله سيفتتح قريبًا مركز صحي هنا أيضًا سيكون من المراكز المتخصصة والهامة في المنطقة".

من جهته، نوّه النائب وليد البعريني نوّه بأهمية الخطوة وهذا الإفتتاح، مشدداً على أن "أهمية هذا المشروع تأتي من كونه تستفيد منه مئات العائلات من اللبنانيين والنازحين أنه يمنع عن المستفيدين العوز والحاجة في هذه الظروف المعيشية والإقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد".

بدوره، قال رئيس جمعية الأيادي البيضاء الشيخ لقمان الخضر: "ربطة الخبز تصل إلى المستفيد يوميًا من دون أي كلفة وهذا بهبة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي نجد بصماته في كل مكان من لبنان تجاه الإخوة اللاجئين كما تجاه اللبنانيين".

يشار إلى أن هذا المخبز مموّل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ويقدّم 4000 ربطة خبز يوميًا تستفيد منها 2000 عائلة من اللبنانيين والنازحين السوريين والفلسطينيين.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم