الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أزمة داخل نقابة المهن الموسيقية بسبب حادث حكيم (فيديو)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
أزمة داخل نقابة المهن الموسيقية بسبب حادث حكيم (فيديو)
أزمة داخل نقابة المهن الموسيقية بسبب حادث حكيم (فيديو)
A+ A-

أثيرت أزمة داخل نقابة المهن الموسيقية، بسبب تصريحات طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة، والتي نفى فيها تعرّض المطرب حكيم لحادث سير، واتهمه خلالها بافتعال أزمة.

بينما نشر الفنان المصري حكيم، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، ظهر خلاله ليؤكد تعرضه لحادث سير على طريق السويس، وبيّن خلاله الإصابات التي لحقت به.

بدأت الأزمة بعد تصريحات طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، والتي نفى خلالها تعرض الفنان حكيم لحادث سير فجر يوم السبت 7 أيلول، على طريق السويس، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكد طارق مرتضى المتحدث باسم النقابة، في تصريحات له مساء أمس، أن كل ما نشر عن تعرض المطرب حكيم لحادث سير عارٍ تماماً من الصحة، وأن ما حدث أنه في أثناء قيادة حكيم سيارته على طريق السويس، وقع حادث سير لإحدى السيارات التي كانت تمر بجوار سيارة حكيم، وهو ما جعل البعض يظن أن حكيم هو من تعرض للحادث، مؤكداً أنه بخير وبصحة جيدة.

وقال طارق مرتضى إن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، اتصل بحكيم فور علمه بالأخبار المتداولة عن تعرضه لحادث سير، ليؤكد له الأخير أنه بخير ولم يتعرض لأي حادث، ما دفع حكيم لنشر مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي عبر موقع "إنستغرام" من داخل المستشفى، أكد خلاله تعرضه لحادث سير، ووضّح الإصابات التي لحقت به.


وعاد بعدها طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، ليؤكد أن النقابة أعلنت ازدراءها مما فعله حكيم من محاولة افتعال موجة إعلامية ضارباً بمشاعر محبيه وجماهيره عرض الحائط ومتناسياً مبادرة النقابة بكامل أعضائها لسرعة الاطمئنان عليه بصفته أحد نجوم الأغنية المصرية.

تصريحات المستشار الإعلامي أثارت أزمة داخل النقابة، ليصرح بعدها مدير المكتب الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن تصريحات طارق مرتضى تمثل شخصه ولا تمثل النقابة التي لم تصدر أي بيانات رسمية بخصوص حادث حكيم حتى الآن.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم