حوادث ومرض واعتزال وهمي... فنانون متهمون بالتحايل على الجمهور لكسب التعاطف

8 أيلول 2019 | 18:00

المصدر: "النهار"

حكيم.

وجّهت نقابة المهن الموسيقية المصرية، انتقادات عنيفة للفنان حكيم، حيث أبدى المتحدث الإعلامي للنقابة استنكاره من تضارب أقوال المطرب الشعبي، حول حادث السيارة الذي تعرض له.

واستنكر طارق مرتضى متحدث النقابة، فى تصريحات له، تصرفات حكيم ووصفها بـ"غير المسؤولة" من خلال فيديو بثه ليعلن فيه تعرضه لحادث سيارة رغم إعلانه أنه لم يتعرض لحادث من الأساس، أمس السبت، بحسب ما جاء في تصريحات طارق مرتضى أكد أن حكيم أخبر النقابة بأن سيارة كانت تسير بجانبه، وهي التي اصطدمت وانقلبت وليست سيارته، وأنه صوّرها واختلط الأمر على الجمهور بأنه هو من تعرض للحادث.

واتهم البعض حكيم بمحاولة استغلال حادث سيارة أخرى لكسب تعاطف الجماهير ودخول دائرة الأضواء في الوقت الحالي، لتصبح طريقة جديدة للفنانين لكسب التعاطف، بعدما سبق أن اتهم عدد كبير منهم بأن إعلانهم عن المعاناة من أمراض خطيرة بات ظاهرة ملحوظة من أجل إثارة جدل واسع على الساحة والسوشيل ميديا، واستعادة البريق المفقود.

واتهم عدد كبير من الفنانين والإعلاميين بادعاء المرض، حيث كان آخرهم المطرب المصري هيثم شاكر، الذي ظل صامتاً حتى وقت طرح ألبومه الجديد ليعلن عن إصابته بالسرطان، ليفتح باب اتهامه بإدعاء المرض، ومن قبله بأيام قليلة الإعلامية ريهام سعيد التي أكدت إصابتها بمرض خطير وبكتيريا تسبب تآكل الوجه، بجانب اتهامات لكل من إليسا وهيفا وهبي وميريام فارس.

فالفنانة إليسا اتُّهمت أيضا عبر السوشيل ميديا، بأن إعلانها الاعتزال أخيراً كان من أجل كسب تعاطف الجمهور وأنها ستتراجع في قرارها، بخاصة أن هناك عدداً كبيراً من الفنانين أعلنوا الاعتزال ثم تراجعوا عنه بعد تحقيق أهدافهم، رافعين شعار الاعتزال الوهمي، وعلى رأسهم شيرين ومنة فضالي التي أعلنت اعتزالها بعد تسريب صور من عيد ميلادها تعرّضت خلالها لـ "التنمّر".

"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard