الاتجاهات الخريفيّة التي لا مفرّ منها للرجال

9 أيلول 2019 | 17:30

المصدر: النهار

إتجاهات الخريف للألبسة الرجالية.

على الرغم من أننا ما زلنا في فصل الصيف ويبدو من السخف التفكير في خزانة ملابسنا للطقس البارد، إلا أن مجموعات الخريف موجودة بالفعل في متاجرك المفضلة.

نعم! عاد موسم الصوف والقطن المحشو والشرائح مع اليقطين! إنها الموضة، أنا أحب الخريف لأنه الوقت الذي نلقي فيه الأضواء على التراكبات والأنسجة والألوان الدافئة. باختصار، أعتقد أنه الموسم المثالي لتعظيم مظهرك أيّها الرجل!

لإلهامك في هذا الموسم، إليك اتجاهات الموضة لخريف عام 2019 لدى الرجال، لتجدها في المتاجر وتكون في المقدمة بمجرد تساقط أوراق الخريف!

المخمل الحبالي

لقد عاد بقوة هذا الخريف! سواء كنت ترتديه على البنطال أو القميص أو حتى البذلة، فإنني أوصيك بقصّة ضيّقة مع ظلال من اللون الأخضر أو البني أو الأزرق الداكن.

يمكنك دمج المخمل أيضاً مع الياقة المدورة العالية والملفوفة أو مع معطف من الجلد، لإعطائك إطلالة أكثر تمرداً.

البيج الكراميل

على الرغم من أنك قد تعتقد أن هذا اللون مخصص للملابس الخارجية كالمعطف مثلاً، إلاّ أنه في هذا الخريف يمكنك أن تجرؤ على ارتداء البيج الكراميل من الرأس حتى أخمص القدمين، دون ان تنسى حذاءك!

الأخضر

هذا هو اللون الشعبي لهذا الخريف في خزانة ملابس الرجال. غالبًا ما يشاهد على الأقمشة المنسوجة، يتناغم هذا اللون مع جميع ألوان البشرة.

اختر معطفًا أخضر غامقاً، فإنه يتناغم بسهولة مع كنزة سوداء أو قميص مزخرف.

الياقة العالية

مثل جاكيتات المخمل، عادت الياقات العالية هذا الخريف إلى الواجهة. أنصحك بدمجها مع كنزة صوف واسعة في الأيام الباردة. ارتدها مع بنطلون جينز وجزمة صغيرة بنّية اللون.





الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard