إكتشفي تسريحات الخريف مع المبدعة الفرنسية ليتيسيا غينو!

8 أيلول 2019 | 13:30

المصدر: النهار

تسريحات خريف 2019.

ربما لم تكوني مستعدة تمامًا للترحيب بالخريف حتى الآن، ولكن ربما تكونين فضوليّة بشأن اتجاهات الشعر المقبلة، لأننا سنواجه هذا الأمر حتماً، فالتغيّرات الموسمية تؤدي دائمًا إلى تغيّرات الرأس!

في ما يأتي قصات الشعر وتلوينات الشعر وتسريحات الشعر وملحقات الشعر التي لا يمكنك تفويتها في خريف عام 2019 حصلنا عليها من Laetitia Guenaou رئيسة قسم الإبداع في نقابة مصممي الشعر الفرنسيّة La haute coiffure Francaise في باريس .

تقول مبدعة الشعر للنهار:

هناك عشرة اتجاهات للشعر لموسم الخريف:

1- الفصل على الجانب

فصل الشعر في الوسط سهل وعملي، خاصة في فصل الصيف عندما يريد المرء ترك شعره منسدلاً. وهذه الإطلالة لن تختفي في الخريف. ومع ذلك، إذا كان ذلك يغريك ببذل المزيد من الجهد للعودة إلى الروتين، فستكون الفواصل الأكثر اتجاها بالفعل، على جانب الشعر في الأشهر المقبلة.

ستكون النسخة الملساء على الرأس عصرية بشكل خاص، مع مظهرها الريترو الذي نحبه كثيرًا. لتحقيق ذلك، يمكنك استخدام كريم تصفيف الشعر أو بخاخ للشعر يساعد على تثبيت الشعر في مكانه.

2- ذيل الحصان السفلي

لقد مرت سنوات عديدة قبل أن نرى الكثير من الأذيال العالية، أو حتى العالية جدًا، لذلك كنا مستعدين للتغيير!

شكل ذيل الحصان السفلي الذي ينسدل على العنق، سواء كان متموجًا أو ناعمًا، هو مظهر جديد نحبه كثيراً. بالإضافة إلى ذلك، من السهل تحقيقه! يمكننا استخدام scrunchie (نسيج مرن مغطى برباط يستخدم لربط شعر المتوسط أو الطويل) وهي إشارة لطيفة إلى التسعينيات.

3- تجعيدات الشعر الطبيعيّة

تم اعتماد التجعيد تمامًا هذا الخريف: وسيجري عرضه بأشكال عديدة، لكن المهم أن نتذكر أنه يجب تفادي المظهر المثالي. الشعر المجعد الطبيعي شائع، حتى ولو كان متمردًا، وليس مجعدًا تمامًا .

مظهر عصري للغاية: اعتمدي الضفائر للشعر المبلل واتركيه يجف قبل أن تفكّيه من جديد للحصول على تموّجات رائعة في اليوم التالي!

4- اللون الأحمر

بعد ان سيطر لون قوس القزح على الصبغات لسنوات، يعود اللون الأحمر إلى الظهور هذا الخريف. كلاسيكي وفريد من نوعه في الوقت نفسه، سيتم اعتماده في ظلال مختلفة، بدءًا من البني الأحمر إلى الأحمر الملتهب.

5- لمسات الباستيل

يتوقع الخبراء أننا سوف نرى أقل وأقل رؤوساً ملوّنة شبيهة بحوريّة البحر أو باللون الخرافي للحيوان الخيالي حصان أحادي القرن الذي يتميّز بعدّة ألوان في خصل شعره unicorn .

  ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التعبير عن نفسك من خلال الألوان!

نحن نحب اللمسات الصغيرة من الألوان الغريبة "الفانكي" في الشعر، مثل اللون الوردي الفاتح أو الخوخي أو الأرجواني أو الأزرق الباهت ... إنها ألوان حاذقة وأهم من ذلك، سهلة العناية.

6- التسريحة النصف عالية

إنه أفضل ما في هذين العالمين، نحافظ على طول الشعر، مع تجنب وجود خصل الشعر على الوجه! هناك العديد من الطرق لاعتماد هذا المظهر: مع ذيل حصان نصفي، جديلة، كعكة، مشبك شعر جميل.....

7- الطوق المنتفخ

نحن لا نتحدث هنا عن عصابات الرأس التي رأيناها طوال الصيف، ولكن عن الأطواق الجامدة التي ربما وضعتها عندما كنت صغيرة! في هذا الخريف، نراها شديدة السماكة، على الطريقة الإسبانية.

لتجنب مظهر "البنت"، تأكدي ببساطة من أنّ الشعر يحتوي على القليل من الملمس، على سبيل المثال استخدمي مثبت الشاطئ أو الآلة الحديديّة لتجعيد الشعر.

8- خصلتان قرب الوجه

في التسعينيات، كانت غالبيّة الفتيات يعتمدن تقريباً تلك الإطلالة، وستكون هي نفسها تقريباً هذا الخريف. إذا قمت بربط شعرك، يمكنك أن تبقي خصيلة صغيرة على كل جانب من وجهك، فتلفتين الانتباه إلى وجهك الجميل.

9- إطلالة الشعر المالس جداً

قد يبدو تناقضًا مقارنة مع اعتماد الشعر الطبيعي المجعّد، لكن الأمر يتطلب تنوّعًا لإرضاء الجميع وطرق مناسبة لأنواع مختلفة من الشعر!

إذا كنت ترغبين في تحقيق هذا المظهر، فمن الضروري وجود منتجات تمليس وتنعيم لديك، الحجم يجب أن يكون كحد أدنى.

10- موضة الضفائر مستمرة

سوف يتم عرضها بكل أشكالها: في شكل ذيل حصان، على جانب الشعر، كضفائر المرأة الملاكمة، في كعكة، إلخ.

تختار العديد من الفتيات الضفائر المستعارة للحصول على الطول اللازم الذي تريده!


الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard