شريف منير منتقداً محمد رمضان: "الأنا عندك عالية" (فيديو)

7 أيلول 2019 | 12:20

المصدر: "رصد النهار"

شريف منير.

وجّه الفنان المصري شريف منير، انتقادات لمواطنه الفنان #محمد_رمضان، بعدما اعترض على بعض الأغاني التي قدمها خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أن رمضان نجم موهوب وعليه استغلال نجوميته لإصلاح الجيل وضبط الشباب، بدلاً من تقليد الشباب لبعض الأمور الخاطئة التي يقوم بها.

وأكد منير خلال حلوله ضيفاً على الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي أم سي" قائلاً: "محمد رمضان موهوب والاعتراضات عليه أنه عندما قدم عرضه في الساحل، كان في طريقة تقديمه ودخوله الأنا عالية قليلاً، أنت نجم وبتقدم نفسك، أنا موافق جداً بس بلاش ناخد من "فيفتي سينت" وغيره.. خلينا مصري".

وطلب منير من رمضان استغلال نجوميته في إصلاح الجيل، قائلاً: "محمد رمضان نجم محبوب وشعبيته كبيرة جداً، فلنستغل هذا الأمر في إصلاح جيل الشباب ويقلدوني في كده".

ونفى منير أن يكون الحضور الكثيف في حفلات رمضان دليلاً على نجاحه، مؤكداً أن الجماهير من الممكن أن تحضر بعض الأشياء المرفوضة، قائلاً: "أمامك فرصة أن تكون لك بصمة على جيل كامل".

وانضم منير إلى قائمة طويلة من نجوم الفن الذين وجّهوا انتقادات إلى رمضان، حيث كان آخرهم الفنان مجد القاسم الذي أكد أن ما يقدمه رمضان من غناء لا علاقة له بالفن من الأساس، على رغم وجود شريحة كبيرة تستمع له، قائلاً: "المسرح له قدسيته، ومينفعش حد يطلع بشورت أو ملابس غير لائقة لأن احترام المسرح من احترام الجمهور".

الفنانة بشرى لجأت إلى طريقة جديدة للهجوم على رمضان، من خلال فيديو كليب لأغنيتها "كوبرا"، تضمنت كلماتها سخرية من تصريحات رمضان، حيث جاءت أغنية بشرى الجديدة مستنسخة عن أحد كليبات رمضان التي أثارت جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية في الوسط الفني المصري، وجاءت بعنوان "أنا الملك"، إلا أنها سخرت من كلماته قائلة: "لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين"، رداً على رمضان الذي وصف نفسه بأنه "ملك الفن المصري والأسد في غابة الفن"، حيث استمر الصراع بينهما وسط حرب تصريحات قبل أن يتدخل البعض للصلح بينهما على هامش وجودهما لحضور مهرجان "كانّ".

الفنانة سميرة عبدالعزيز، شنّت هجوماً عنيفاً على رمضان، مؤكدة أنها رفضت أن تؤدي دور أمّه في مسلسل "ابن حلال"، قائلة: "قدّمت دور أمّ العظماء في السينما المصرية مينفعش أبقى أمّ بلطجي".

كما هاجم الفنان أحمد السعدني، رمضان، بعدما نشر جملة "لا عزاء للأغبياء"، الأمر الذي دفع السعدني لرفض ذلك مطالباً رمضان بأن يوجّه تهنئة لأصدقائه الفنانين بدلاً من عبارة السخرية، وكتب السعدني تغريدة على "تويتر" قائلاً: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء! مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع... سهلة على فكرة قول ورايا كده".

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard