مشروع سينمائي جديد يجمع عادل إمام وتامر حسني (صور)

7 أيلول 2019 | 10:04

المصدر: "النهار"

عادل إمام وتامر حسني.

بعد عودة الفنان #عادل_إمام لتصوير مسلسل "فلانتينو" منذ يومين، والذي كان مقرراً عرضه في رمضان 2019، إلا أن توقف التصوير حال دون ذلك، ليتم تأجيل عرضه إلى رمضان 2020. يحرص "الزعيم" على استمرار التصوير للتفرغ إلى أعمال فنية أخرى بعد غياب عن جمهوره.

عقدت جلسة بين الزعيم عادل إمام والفنان تامر حسني، انتهت إلى اتفاق على التعاون في عمل سينمائي يجمعهما، ليعود إمام مرة أخرى إلى شاشة السينما، بعد غياب طويل.

وكانت آخر أعمال زعيم الكوميديا في السينما، فيلم "زهايمر" إنتاج 2010، وفي الدراما كان مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي عُرض في رمضان 2018.

مسلسل "فلانتينو" تدور أحداثه حول شخصية نور عبدالمجيد الشهير بـ"فالنتينو" الذي يمتلك مدارس دولية هو وزوجته، ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

يشارك في بطولة المسلسل الفنانة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، وحمدي الميرغني، من كتابة أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

فلانتينو.

الزعيم ورامي إمام.

فلانتينو.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard